«كايكو» تطلق شاحنات «إيڤيكو»… شريكك الأفضل للنقل المستدام

635196_506731_Org__-_WrLgQu65_RT728x0-_OS1600x1316-_RD728x598-

أطلقت الشركة الكويتية لاستيراد السيارت «كايكو»، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في مجال تصنيع المركبات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة «إيڤيكو»، بحضور الرئيس التنفيذي يوسف الشايع، والمدير العام أشيش تاندون، ومدير أول قطاع السيارات نادر خالد سالمة، ومدير منطقة الشرق الأوسط في «إيڤيكو» ألبيرتو بيلغريني، ومدير تطوير شبكة «إيڤيكو» في الشرق الأوسط ياسر خضر.

وطرحت الشركة شاحنات «نيودايلي»، و «ستراليس» و «تراكر» من العلامة، والتي باتت متوافرة الآن في الكويت لتلبية احتياجات السوق المحلي.

وقال تاندون إن الشراكة مع «إيڤيكو» تأتي كجزء من الخطة الإستراتيجية لـ «كايكو»، للتوسع والتعاون مع علامة تجارية مشهورة وذات سمعة طيبة.

وأضاف أن المؤسسات الحكومية وشركات البناء ومستعملي الشاحنات سيكونون من بين أهم عملاء الشركة، مبيناً أن «إيڤيكو» تقدم حلاً كاملاً يلبي احتياجات العملاء.

من ناحيته، قال نادر سالمة إن «كايكو» باتت موزعاً للعلامة التجارية «إيڤيكو» في الكويت، لافتاً إلى أن تفوق «دايلي» و«ستراليس» و «تراكر» يأتي من الاعتماد عليها بكل ثقة، وقوة التحمل، والكفاءة في استهلاك الوقود والراحة.

وصنعت «إيڤيكو ستراليس» خصيصاً للنقل لمسافات طويلة على المستوى المحلي والدولي، إذ توفر المقصورة الكثير من المساحة للسائق، ويعد مستوى الضوضاء من أدنى المستويات التي يمكن قياسها في هذه الفئة، وهو ما يوفر راحة على أعلى مستوى.

وتتميز الشاحنة بمحرك سعته 10 لترات ذي 6 أسطوانات يولد قدرة حصانية مقدارها 430 حصاناً، وعزم دوران مقداره 1900 نيوتن. متر، و16 سرعة، يدوي وأوتوماتيكي، وعداد سرعة مزدوج، وتكوين المحور (4 × 2)، إذ يتم رصد جميع وظائف القياس باستخدام الرموز الدولية

وتعد «NEW DAILY» أو شاحنة «نيودايلي» قوية بطبيعتها، وخفيفة بشكل لا يصدق، ومريحة ويمكن التحكم فيها بكل سهولة، وقد صممت بطريقة جديدة لتكون مركبة بحجم مثالي، مدعمة بقواعد عجلات جديدة لتحسين التعامل الديناميكي.

وتتميز الشاحنة بمحرك سعته 3.0 لترذو 4 أسطوانات يولد قدرة حصانية مقدارها 146 حصاناً، وعزم دوران مقداره 350 نيوتن.متر و6 سرعات يدوي، ذات عجلات خلفية مزدوجة، مع حماية ضد التآكل لكامل الجسم وهي تتميز بمساحة شحن تصل إلى 19.6 متر مكعب

وتعد «إيڤيكو تراكر» قادرة على نقل حمولات كبيرة في ظروف صعبة والطرق الوعرة دون التعرض لأعطال، وهي باختصار الشاحنة المناسبة لجميع الأحمال الثقيلة في ظل الظروف الشديدة، وتشكل مكان عمل آمناً ومريحاً بالنسبة للسائقين، ما يضمن تحقيق الإنتاجية والسلامة.

وتتميز الشاحنة بمحرك سعته 13.0 لتر ذي 6 أسطوانات يولد قدرة حصانية مقدارها 420 حصاناً، وعزم دوران مقداره 1900 نيوتن.متر، و16 سرعة، يدوي وأتوماتيكي، ذات لوحة قيادة ناعمة مع مقود متعدد الوظائف يحتوي على زر تحكم يعمل عن طريق اللمس، بتكوين المحور (6 ×4).

وتتوافر مجموعة «إيڤيكو» الآن بمعرض شركة «كايكو» بالعارضية، وقد دعت الأخيرة الجميع لزيارتها ورؤية واستعراض مميزات علامتها التجارية الجديدة.

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.