صندوق «الأجيال القادمة» يستحوذ على «الراية المتحدة»

2aerfgrae

قال صندوق شركة الأجيال القادمة إنه نفذ الاستحواذ الأول له، إذ تم الاتفاق على تملك نسبة %51 من شركة الراية المتحدة لوساطة التأمين، إحدى شركات مجموعة شركات محمد الفجي. وتعود العلاقة بين مجموعة الفجي وشركة الاجيال القادمة الى أكثر من 5 سنوات. وأوضحت شركة الأجيال القادمة أن الشركة، التي تم الاستحواذ عليها، تتناسب مع استراتيجية الصندوق في الاستحواذ على الشركات الخاصة واعادة هيلكتها. ويقود فريق العمل الجديد المدير العام سعيد العازمي، ونائب المدير العام عمر اللوغاني، اللذان يشرفان على رسم الاستراتيجية الجديدة للشركة وتنفيذها. وتسعى شركة الاجيال القادمة الى تكوين علاقات مميزة مع المجموعات العائلية في منطقة الخليج والوطن العربي، كما تسعى الى استقطاب الاستثمارات والفرص المناسبة في قطاع التكنولوجيا من جميع دول الخليج.
ويملك فريق عمل شركة الأجيال القادمة خبرة تتجاوز 15 سنة في مختلف قطاعات الاستثمار والملكية الخاصة. توفر الشركة استشارات للشركات الخاصة، كما توفر الشركة رأس المال للشركات الخليجية في قطاع التكنولوجيا.
أما مجموعة محمد حمود الفجي، فتملك عدة شركات في قطاع الاغذية والعقارات وتشغيل الفنادق والتأمين. وتشغل المجموعة عقارات في السعودية وتركيا ومصر وفيينا وهنغاريا. وتمتد جذور المجموعة الى بداياتها في تجارة الاغذية في سنة 1930.
وتأسست شركة الراية المتحدة لوساطة التأمين في سنة 2016 للقيام بجميع اعمال وساطة التأمين، وحققت الشركة نمواً في الإيرادات خلال السنة التشغيلية الأولى.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.