سطو على فندق “الريتز” وسرقة مجوهرات فرنسية بقيمة 4 ملايين يورو

فندق-الريتز

سرق مجموعة من اللصوص مشغولات ذهبية ومجوهرات تقدر قيمتها بـ4 ملايين يورو، في عملية سطو مسلح على متاجر بفندق الريتز بباريس الواقع في ساحة فاندوم الشهيرة بمحلات المجوهرات والساعات الثمينة.

وهشم 5 لصوص مسلحين بالفؤوس، مساء أمس الأربعاء، واجهات المحلات وسرقوا مجوهرات أشهر الصاغة الفرنسيين. وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة منهم في مكان الواقعة، فيما فر اثنان آخران، ولا يزال البحث جاريًا عنهما.

وقال شهود عيان إنهم سمعوا ضجيجًا كبيرًا في الشارع، وشاهدوا النزلاء يحتمون بالفندق، وقيل لهم إن عملية سطو تتم على محلات المجوهرات.

وكاد اللصوص الخمسة يفرون بغنيمتهم، لكن الصدفة لعبت دورًا ضدهم؛ حيث كانت دورية شرطة تقوم بجولتها المعتادة في أحد أحياء الدائرة الثانية، وتمكنت من القبض على 3 منهم. وهنأ وزير الداخلية جيرار كولومب عناصر الشرطة على سرعة تصرفهم وهدوء أعصابهم وحرفيتهم العالية.

يذكر أنه في أكتوبر 2016، سرق لصوص ارتدوا زي الشرطة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي كانت مقيمة في جناحها بفندق الريتز؛ حيث هددوها بمسدس واستولوا منها على مجوهرات بقيمة 9 ملايين يورو، ولم يتم حتى الآن القبض عليهم أو التوصل إلى المسروقات.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.