وكيل الحرس الوطني: القيادة العليا حريصة على تطوير وحدات الحرس

563666_e
أكد وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي اليوم الخميس حرص القيادة العليا للحرس على توفير كل الدعم وتطوير وتحديث الوحدات التابعة له لتواكب مستجدات العصر انطلاقا من وثيقة الاهداف الاستراتيجية 2020 (الامن اولا).
جاء ذلك في بيان صادر عن الحرس الوطني بمناسبة حفل تخرج دورة المشاة التأسيسية للضباط في القاعة المركزية بمعسكر الصمود.
وهنأ الفريق الرفاعي وفقا للبيان خريجي الدورة ونقل اليهم تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح على ما احرزوه من نجاح يسهم في دعم صفوف الحرس في مسيرته الهادفة للحفاظ على امن واستقرار الوطن.
ودعا الضباط الى مضاعفة الجهود لتنفيذ كل المهام المنوطة بهم على الوجه الاكمل وان يواصلوا مسيرة تطوير الذات واكتساب الخبرات من قياداتهم والالتزام بالتعليمات والانضباط العسكري.
من جانبه القى مدير مديرية التعليم العسكري العقيد الركن ناصر يعقوب خلال الحفل كلمة اكد خلالها اهتمام القيادة العليا بدعم خطط التأهيل لافراز نخبة من الضباط تكون مؤهلة لتولي زمام القيادة مؤكدا حرصها على ادخال احدث البرامج المتعلقة بمجال العلوم العسكرية.
حضر حفل التخرج قائد العمليات والخطط اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب وعدد من القادة وكبار الضباط.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.