فاشينستا روسية تزين سيارتها بمليون حبة كريستال

30277382

قبل عامين، أصبحت فتاة روسية تبلغ من العمر 21 عامًا تدعى داريا راديونوفا مشهورة على الإنترنت بين عشية وضحاها، عندما عرضت سيارتها مرسيدس بنز CLS 350 المغطاة بمليون قطعة كريستال سواروفسكي.
ويقول موقع لكجوري لاونش: باعت الفتاة تلك السيارة على موقع اي باي بسعر 210 آلاف دولار. لكن راديونوفا، التي أصبحت فاشينستا شهيرة على انستغرام، تعود مرة أخرى مع قطع كريستال سواروفسكي التي تغطي وتزخرف هذه المرة سيارة لامبورغيني أحمر غامق. وفي حين يقدم برنامج لامبورغيني «ايه دي بيرسونام» مجموعة شاملة من خيارات التصميم الفريدة وفق الطلب، ذهبت راديونوفا الى شركة فينسير المتخصصة بكريستال سواروفسكي ومقرها المملكة المتحدة لتزيين سيارتها اللامبورغيني موديل هوراكان بما يقرب من 1.3 مليون قطعة كريستال سواروفسكي.
وحملت فينسير مقطع فيديو على يوتيوب يظهر العملية الكاملة لكل حبة كريستال يجري وضعها بشق الأنفس على الهيكل الأحمر باليد. وكانت السيارة الفاخرة المغطاة بالكامل بحبات الكريستال هدية عيد الميلاد لراديونوفا التي نشرت صور السيارة البراقة على انستغرام. حتى أنها أخذت السيارة الى شارع أكسفورد في لندن عشية عيد الميلاد ما تسبب بازدحام مروري شديد مع تجمع حشود ضخمة من المتفرجين. ولم تكشف راديونوفا عن تكلفة تزيين سيارتها بالكامل بقطع الكريستال.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.