متسابق كويتي يشارك ببطولة العالم للدراجات المائية باسبانيا 24 الجاري

07b10ffc-fc7c-481d-82b3-dd4c1399c7d6

كويت تايمز: يشارك بطل العالم للدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية 2016 التي ستقام في مدينة دينيا الاسبانية في ال24 وال25 من الشهر الجاري.

وقال العبدالرزاق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين انه أنهى كل الاستعدادات الفنية والميكانيكية للمشاركة في البطولة معربا عن امله بتحقيق نتيجة ايجابية فيها تعوضه عن تأخره في الترتيب خلال الجولة الأولى من البطولة.
واضاف انه كان قريبا من تحقيق المركز الاول في الجولة الاولى في إيطاليا قبل أسبوعين بتصدره للسباق حتى الدقيقة 19 عندما أصيبت دراجته بعطل فني الا انه استطاع اكمال السباق ونال المركز الخامس في الترتيب العام من بين 25 متسابقا.
وأكد عزمه على تحقيق نتيجة أفضل في هذه الجولة وتقديم مستوى مميز “يعكس قدراتي الفنية التي أهلتني للمشاركة في هذه البطولة بالصورة التي أنشدها واتطلع اليها”.
وأوضح أن الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.آي.ام) الجهة المنظمة للبطولة تعد أكبر وأقدم منظمة معنية بالرياضات البحرية للمحركات مبينا ان هذه البطولة هي الأقوى في مسابقات الدراجات المائية وتحظى باهتمام إعلامي كبير حيث يمكن مشاهدة كل السباقات عبر عدد من القنوات الفضائية.
ونوه بدور فريقه (كي.أس.آر) الإيجابي في مواصلة تحقيقه للانجازات المختلفة عبر التفاهم والتنسيق المتقن بين أعضائه سواء كانوا متسابقين أو فنيين بهدف دعمه بكل الوسائل المتاحة مشيدا أيضا باهتمام واستمرار رعاية شركة زين للاتصالات للرياضيين الكويتيين بهدف رفع علم الكويت في المحافل الدولية.
وقال العبدالرزاق إن بطولة هذا العام مكونة من خمس جولات حيث ستكون الجولتان الثالثة والرابعة في الصين خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين في حين ستقام الختامية في إمارة الشارقة ديسمبر المقبل.
يذكر أن العبدالرزاق هو العربي الوحيد الذي حقق لقب بطولة العالم للدراجات المائية في فئات كبار المحترفين سبع مرات كان أولاها في عام 2006.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.