تاهو RST 2018.. الرفاهية الكاملة

3-125

تعد سيارة تاهو RST من شفروليه أقوى نسخة مخصصة للإنتاج من طراز تاهو على الإطلاق، حيث تعيد تعريف قطاع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم، حيث ستساهم سيارة تاهو RST في مشاركة شغف شفروليه بالأداء المتفوق مع عشاقها في المنطقة.
وعلاوة على الإضافات الجمالية المميزة على التصميم، فقد تم تجهيز تاهو RST أيضاً بمحرك وناقل حركة متطورين مستخرجين من سيارات شفروليه الرياضية. ويضمّ النظام نفس محرك V8 بسعة 6.2 لترات المستخدم في سيارتي كامارو SS وكورفيت ستينغراي، ويقترن بأحدث ناقل حركة ذي عشر سرعات من جنرال موتورز، والذي تم تقديمه لأول مرة في سيارة كامارو ZL1 في وقت سابق من هذا العام.
وتم تعزيز القوة الهائلة للسيارة من خلال نظام تعليق بضبط رياضي، ومكابح عالية الأداء من نوع Brembo.
وفي تعليق له على عرض تاهو RST، قال أحمد سدودي، مدير العلامة، شفروليه الشرق الأوسط: «منذ الإعلان عن تاهو RST في سوق الولايات المتحدة في أول هذا العام، شهدنا استجابة كبيرة من عملاء وعشاق شفروليه في منطقتنا. ويأتي عرض تاهو RST في أكبر معرض سيارات في الكويت تلبية لرغباتهم، وسيساعدنا أيضاً على قياس إقبال العملاء على أقوى تاهو على الاطلاق».
وأضاف سدودي: «وقد تم تصميم تاهو RST للعملاء الذين يرغبون في سيارة ذات تصميم مميز يعكس أداءها المتفوق على الطرقات، إضافة إلى مستويات أعلى من الأداء دون المساومة على القدرات أو مزايا الراحة».
وتعدّ تاهو أرقى وأفخم سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم من شفروليه.

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.