الكويت يقسو على الشباب

1-363

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت مسيرة انتصاراته بكأس سمو ولي العهد، مختتماً الدور الاول بفوز كبير على الشباب قوامه اربعة اهداف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الاخيرة للمجموعة الاولى بالبطولة، ليؤكد بذلك الابيض صدارته منفرداً لجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 18 نقطة، فيما يأتي العربي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويبقى رصيد الشباب على سابقه 8 نقاط في المركز الثالث.
جاءت اهداف المباراة عبر كل من جمعة سعيد (34)، راضي جمال (46 – 56)، وشريدة الشريدة (90).
ولم تأت البداية وفق ما توقع الابيض خاصة في ظل احكام الشباب للجانب الدفاعي محققاً السيطرة المطلوبة على منطقة الجزاء ما حال دون وصول لاعبي الكويت الى منطقة جزاء الشباب بالشكل المطلوب، ما ادى الى تنويع الكويت الذي نجح في بسط سيطرته على منتصف الملعب مستغلاً تراجع الشباب للدفاع، ولهجماته سواء من خلال الاختراق من العمق او الهجوم عبر الاطراف ما نتج عنه خلخلة دفاعات الشباب تدريجياً حتى نجح جمعة سعيد في ادراك هدف التقدم للكويت في الدقيقة 34 من رأسية متقنة حول من خلالها عرضية عبدالله البريكي الى داخل المرمى.
ومع استمرار الاداء وتقدم الابيض لم يتقدم الشباب الى الهجوم معتمداً على المرتدات السريعة عن طريق كل من ابراهيم العازمي ومسعود فريدون ومحمد زنيفر، التي لم تسفر عن الخطورة المطلوبة على مرمى مصعب الكندري.
ومع استمرار الاداء ينجح الكويت في اضافة هدف ثان في الدقيقة 46 عن طريق راضي جمال الذي استغل خطأ تمركز دفاعات الشباب في كرة عرضية لتتهيأ الكرة له داخل المنطقة مسدداً داخل المرمى.
وفي الدقيقة 56 ينجح راضي جمال ايضاً في تعزيز تقدم الابيض من خلال ادراك الهدف الثالث من مرتدة سريعة نجح من خلالها في متابعة كرة عرضية من يعقوب الطراروة محققاً الهدف الثالث.
وفي الدقائق الاخيرة ينجح شريدة الشريدة في اضافة الهدف الرابع للابيض من بينية رائعة لحسين الحربي الذي هيأها للأول في مواجهة المرمى ليمررها بدوره الى داخل شباك عمار البلوشي، وينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز الابيض.
ادار اللقاء الحكم عبدالله الكندري وانذر محمد العطار من الشباب.

الترتيب النهائي للمجموعة

مع نهاية لقاءات المجموعة الاولى، يتصدر الابيض الترتيب منفرداً برصيد 18 نقطة، يليه العربي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ومن ثم الشباب 8 نقاط، وبرقان 5 نقاط، والصليبخات 5 نقاط، واليرموك 4 نقاط، والفحيحيل نقطة واحدة.

 

.. والصليبخات يفوز على الفحيحيل

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبخات فوزا معنويا على الفحيحيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما امس ضمن ختام مواجهاتهما في كأس سمو ولي العهد، حيث فقد الفريقان في وقت سابق فرص التأهل للدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى. احرز هدفي الصليبخات كل من مشعل ذياب (60)، وعبدالله صحن (66)، فيما جاء هدف الفحيحيل الوحيد عن طريق محترفه الليبي معتز المهدي (73).

.. وبرقان واليرموك سلبية

أنهى فريقا برقان واليرموك لقاءهما بكأس سمو ولي العهد بالتعادل السلبي، في اخر لقاءات المجموعة الاولى بالبطولة والذي جمعهما امس على ملعب استاد نادي الشباب.
وخيّم الاداء التكتيكي على المواجهة من قبل مدربي الفريقين الوطني محمد دهيليس في برقان والبرازيلي جاسنير دا سيلفا في اليرموك، مع التركيز على الجوانب الدفاعية ما ادى الى غياب التواجد الهجومي المطلوب لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين اللذين يستعدان لاستئناف منافسات دوري الدرجة الاولى في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.