«التربية»: مهرجان رياضي بـ «عيالنا أملنا» في 12 فبراير المقبل

565370_e

أعلنت وزارة التربية عن انطلاق تدريبات أكاديميات مشروع (عيالنا أملنا2) مع بدء الفصل الدراسي الثاني اليوم الاحد بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة مشيرة الى اقامة أول مهرجان رياضي للمشروع في 12 فبراير المقبل.

وقال وكيل الوزارة المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد في تصريح صحفي ان المهرجان يشتمل على دوري كرة القدم للمرحلة المتوسطة ومهرجان السباحة (بنين وبنات) ويعقب ذلك مهرجان أكاديمية القدم (صالات – بنات) ثم مهرجان السباحة (بنات) لتختتم الفعاليات في 25 أبريل المقبل.

وأوضح المقصيد أن المشروع يأتي استكمالا للجهود التي بذلت العام الماضي لاستقطاب الأبطال الرياضيين من الطلبة والطالبات مشيرا الى إمكانية إعداد جيل من الرياضيين القادرين على المنافسة والتحدي مستقبلا وليكونوا حملة العلم الوطني لدولة الكويت في مختلف المحافل الرياضية والأولمبية.

ومن جانبه قال الموجه الفني العام للتربية البدنية والمنسق العام للمشروع وليد السلامين ان هدف هذه المهرجانات التأكيد على سير وتطبيق الخطة الموضوعة للبرنامج الزمني للألعاب التي يشملها المشروع والاطلاع على كل ما تم تطبيقه وترسيخ ووضع النقاط الإيجابية تحقيقا للهدف المنشود.

ولفت الى ان الوزارة “ولادة للمواهب وليس اكتشافها فقط فضلا” مبينا أهمية صقل هذه المواهب من خلال المشروع ومن ثم تشجيع الأندية الرياضية على استقطاب الرياضيين المتميزين من الطلبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.