الفضلي: مستشفى الفروانية الجديد يكتمل في 2019

3-246

كرّمت إدارة مستشفى الفروانية 82 موظفاً خلال الحفل الذي نظمته أمس الاول في فندق كراون بلازا للاحتفاء بالموظفين المثاليين خلال العام الماضي، بحضور محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود، ومدير المنطقة الصحية د.حمود الزعبي ومدير المستشفى د.مهدي الفضلي.
وقال الحمود إنه حريص على حضور مثل هذه اللقاءات وتكريم الموظفين العاملين في المجال الطبي، مشدداً على ضرورة تكريم كل مبدع ومتميز ومخلص في عمله، لا سيما الذين يقدمون خدمات في مجال الرعاية الصحية.
من جانبه، أشار مدير المستشفى د.مهدي الفضلي الى أن المبادرة تعد الاولى من نوعها داخل المستشفى، وسبق تنفيذها في مستشفى الصباح قبل عامين، مشيرا الى ان اختيار الموظفين المثاليين ارتكز على 12 معياراً قبيل الاختيار، من بينها الدقة والالتزام في العمل والاهتمام بالوقت والتواصل.

مبنى المركبات
وعن مشروع مستشفى الفروانية الجديد، رجح الفضلي تسليمه نهاية العام المقبل، ويحتوي على 955 سريرا الى جانب 860 سريرا بالمستشفى القائم حاليا، مشيرا الى ان المستشفى يتعامل مع شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين في المحافظة، وتقدر ب 1.2 مليون نسمة.
ولفت الى ان مبنى مواقف المركبات سيتم تسلمه وافتتاحه خلال اسبوعين، مشيدا بجهود الطواقم الطبية والهيئات التمريضية خلال حادثة تدافع نهائي كأس الخليج في استاد جابر مؤخرا، وسرعة تعاملهم مع الحادثة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.