زيدان: أريد إنهاء الليجا في مركز متقدّم.. ولا أفكر في باريس

Untitled-1-Recovered_2616

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إنه لن يلتفت إلى الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا مع مرور الفريق بموسم غير جيد حتى الآن، مؤكدًا سعيه إلى الحصول على مركز متقدم في بطولة الدوري الإسباني.

وأضاف زيدان- في مؤتمر صحفي الجمعة قبل لقاء فريقه مع ليفانتي في الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني غدًا السبت- أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو دائمًا ما يكون حاضرًا في اللقاءات، مضيفًا: “مردوده يجعلني سعيدًا بسبب الجهد الذي يبذله”، واصفًا إياه بـ”العلامة المميزة” التي يجب على الجميع الاقتداء بها.

كما أشاد الفرنسي بالويلزي جاريث بيل، قائلًا: إن امتلاكه الكرة في الملعب يعني أن شيئا ما سيحدث، “ومن الرائع أنه يتدرب كل يوم مع المجموعة، حينما يكون في حالته فهو أمر جيد لنا”.

وبخصوص اللقاء المقبل للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في 14 فبراير الجاري، قال: “من الخطأ أن نفكر في هذه المباراة الآن.. أريد أن أنهي الليجا في مركز متقدم”.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني ويبتعد بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر، وسيحل ضيفًا على ليفانتي غدًا السبت في مواجهة يتحتم على الريال الفوز بها، إن كان يريد الحفاظ على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.