غوارديولا يوجه رسالة لـ محرز.. ويتهكم على جاري نيفيل

566563_e

وجه بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، رسالة للنجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، وذلك قبل مباراة الفريقين، غدًا السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “كنت أتمنى مشاركة محرز في المباراة، وأتمنى أيضًا أن أراه قريبًا في الملاعب”.

وانقطع محرز عن تدريبات ومباريات ليستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، اعتراضًا على قرار ناديه برفض انتقاله إلى مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

في سياق آخر، تهكم بيب غوارديولا على جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، والمحلل التليفزيوني الشهير لمباريات البريميرليج، قائلًا: “سنخوض مباراة ليستر سيتي بقائمة تضم 18 لاعبًا، أعتقد أن نيفيل سيكون سعيدًا، ولكننا سنفتقد خدمات جيسوس وساني وديفيد سيلفا بسبب الإصابة”.

وقد هاجم جاري نيفيل، مدرب السيتي بسبب قراره بوضع 6 بدلاء فقط في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي، وتصريح غوارديولا بأنه لا يملك وفرة من اللاعبين الجاهزين.

وتراجعت أزمة الإصابات التي يواجهها جوارديولا، مع عودة المدافع جون ستونز غدا السبت أمام ليستر سيتي.

وعاد ستونز لتدريبات الفريق الأول بعد أن عانى من المرض، قبل أن يجري جراحة في الركبة خلال الأسبوعين الماضيين.

وعاد ساني، الذي أصيب بتمزق في أربطة الكاحل في الفوز على كارديف سيتي الشهر الماضي في كأس الاتحاد، ليؤدي مرانا خفيفا هذا الأسبوع لكن جوارديولا استبعد أن يلحق اللاعب الألماني بذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري الثلاثاء المقبل.

وسيظل جيسوس بعيدا لمدة أسبوعين آخرين على الأقل بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

وأثنى غوارديولا، على تميز سيرجيو أجويرو، في قيادة هجوم سيتي وحده في المباريات الأخيرة.

وأوضح “سنلعب غدا، وبعدها بثلاثة أيام أمامنا مباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا، وبعدها سنلعب نهائي كأس الرابطة (أمام آرسنال)، سنتابع حالة اللاعبين بشكل يومي لنعرف قدرتهم على المشاركة”.

وواصل المدرب الإسباني: “أود أن أمنح أجويرو استراحة، ولكنه المهاجم الوحيد لدينا الآن، إنه يبذل جهدًا كبيرًا”.

وأشاد بيب غوارديولا بنظيره كلود بويل مدرب ليستر، متمًا تصريحاته: “التقيت به عندما كان مدربًا لأولمبيك ليون، فهو مدرب يملك خبرة كبيرة، وقدم عملًا رائعًا مع ساوثهامبتون، ليستر كان لديه فلسفة خاصة، ولكنه قدم شيئًا جديدًا، وخلق فريقًا قويًا، يجيد الاستحواذ على الكرة”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.