صالح الأنبعي: على الجهات المسؤولة التأكد من الصفة القانونية لمن يدعون أنهم رابطة المزارعين

566593_e

استنكر رئيس اتحاد الكويتي للمزارعين المهندس صالح الانبعي مايدور بين المزارعين حول إغلاق ديوانية الاتحاد بالعبدلي مؤكدا ان إغلاق الديوان يأتي من باب المصلحة العامة خاصة وأننا مأتمنين على مصالح المزارعين ومن واجبنا ان نعمل بكل آمانه واخلاص.

وقال الانبعي عما يدور بخصوص مقر ديوانية الاتحاد الكويتي للمزارعين انا اؤكد للجميع بإن مقر الديوانية غير مؤهل ويحتاج لصيانة اما بالنسبة لمن ادعوا بانهم رابطة المزارعين فارجو من الجهات المعنية التحقق من هذه الصفة ومدى قانونيتها واتخاذ الاجراء القانوني ضد من ادعى انهم مسؤولين عن المزارعين حتى لا يكون لهم دور فى تشويه صورة من يدير الاتحاد .

وطالب الانبعي كافة اخوانه المزارعين لعدم الاستماع لأي إشاعة الا بعد التأكد من سلامتها مؤكدة ان هدفنا واحد الا وهو تطوير الزراعة بالكويت والاهتمام بالمنتج الوطني مؤكدا ان هناك من يريد ان يشوه صورة المزارع الكويتي ويسعي لعدم استقراره.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين المهندس صالح الانبعي لن نتهاون عن اي شخص يريد تشويه العلاقة بينا وبين اخواننا المزارعين، وانا اؤكد للجميع ان أبواب الاتحاد وديونية الاتحاد مفتوحة امام كل المزارعين وكل من يريد ان يزرع الشك بينا فهو مخطىء لان علاقتنا لاتتغير وثابته مع اخواننا المزارعين اللذين يعرفون من هو صالح الانبعي.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين المهندس صالح الانبعي كلي أمل من كافة اخواني المزارعين اتركوا الأشياء التي قد يعالجها الاتحاد بالتعاون معكم من اجلكم وفكروا لمصالحكم الضرورية حتى نري المنتج الكويتي بافضل حال ومن يسيء لنا نتصدى له بالقانون.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.