ممثل الفيفا لم يوضح للجنة التسوية أي نظام أساسي سيتم عليه التعديل!

566609_e

عٌقد مساء أمس الأول اجتماع تنسيقي بين لجنة التسوية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الدكتور مشعل الشاهين الربيّع وسكرتير اللجنة مساعد العجيل وأعضاء اللجنة علي مروي وخالدالجارالله ومرزوق العجمي مع ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” نودار أخالكتسي وممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فهد الرئيسي واستمر الاجتماع حتى ساعة متأخرة من ليل أول من أمس.

وصرح رئيس لجنة التسوية الدكتور مشعل الربيّع أن الاجتماع كان مثمرا ووضع العديد من النقاط فوق الحروف والتي كان أبرزها الآتي:
أولا: حرص ممثل فيفا على استمرار لجنة التسوية في عملها بإدارة شئون الاتحاد واعطائهم الصلاحيات في إدارة المسابقات والعمل على تطوير الكرة الكويتية بعد ما عانت منه في السابق واقامة دورات وورش عمل للمدربين والحكام والمشاركة في مختلف البطولات والتصفيات لمختلف المراحل السنية.
ثانيا: طلب ممثلو فيفا والآسيوي من اللجنة إعداد تقرير شهري يرفع للاتحادين الاسيوي والدولي لما قامت به لجنة التسوية من عمل خلال هذه الفترة.
ثالثا: اعداد مسودة للتعديلات المطلوبة على النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم بإشراف فيفا والاتحاد الآسيوي يتوافق مع النظام الاساسي للعبة على أن تحمل تلك التعديلات اخبار سارة وتطويرية للكرة الكويتية.
وفي هذا الصدد فإن ممثل الفيفا لم يجب على تساؤل احد اعضاء اللجنة حول النظام الاساسي الذي يجب ان تتم عليه التعديلات ، عما اذا كان النظام القديم المشهر في ٢٠١٣ ام النظام الجديد المشهر في ٢٠١٧ عقب تعديل القانون.
وأضاف الربيّع أن ممثل فيفا نودار أشاد بروح التعاون وجو التفاؤل السائد بين اعضاء لجنة التسوية ورغبتهم في العمل كفريق واحد.
وفي ختام حديثه شكر الربيّع ممثلي فيفا والاسيوي على الحضور والتفاهم والتوافق الذي اظهراه خلال الاجتماع كما شكر زملائه اعضاء اللجنة على المجهود الذي يبذلونه من اجل مصلحة الكرة الكويتية والتي تخطو خطوة مهمة نحو التطوير خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.