«بيتكوين» تقفز إلى 9 آلاف دولار

7-6

بدأت العملات الرقمية التقاط أنفاسها خلال التعاملات الماضية، متعافية من أسوأ موجة خسائر تعرضت لها خلال عدة أشهر.
وقفزت القيمة السوقية للعملات الرقمية من نحو 279 مليار دولار في تعاملات منتصف الأسبوع الماضي لتسجل نحو 448 مليار دولار رابحة نحو 169 مليار دولار بنسبة ارتفاع تقدر بنحو %60.57.
وتصدرت «ريبل» العملات الرابحة بعدما قفزت بنسبة %35.95 في تعاملات صباح أمس بعدما لامست مستوى 1.07 دولار، مقابل نحو 0.75 دولار قبل يومين.
وعانت العملات الافتراضية من تصريحات سلبية بشأنها، بعضها يتعلق بإجراءات فعلية اتخذتها كبرى البنوك حول العالم تهدف إلى منع شراء البيتكوين عبر بطاقاتها الائتمانية، وأخرى تكشف عن خطط حول الإقصاء النهائي لتلك العملات.
لكن تحركات أميركية خلال الأيام الماضية نحو تنظيم هذه السوق التي شهدت قفزات صاروخية خلال العام الماضي، دفعت العملات الرقمية إلى الاستقرار ووقف النزيف والتحول إلى تحقيق مكاسب جيدة خلال الساعات الماضية.
وارتفعت عملة «بيتكوين» الأكثر قوة وانتشاراً في سوق العملات الرقمية الإلكترونية إلى مستوى 9044 دولارا بنسبة ارتفاع تقدر بنحو %12.27.
وزادت عملة «إيثريوم» بنحو %12.95 إلى مستوى 907 دولارات. بينما شهدت عملة «بيتكوين كاش» ارتفاعاً بنحو %10.15 لتصل إلى مستوى 1377 دولارا. أيضا قفزت عملة «لايتكوين» بنسبة %15.21 لتسجل مستوى 168.24 دولاراً.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.