الرئيسية » أخبار رياضية » بوناشي: تطوير الملاعب الفرعية في استاد جابر.. قريباً

بوناشي: تطوير الملاعب الفرعية في استاد جابر.. قريباً

26143365

من المقرر أن تدشن الهيئة العامة للرياضة، أعمال تطوير الملاعب الفرعية التابعة لستاد جابر الدولي، وعددها 3 ملاعب، علماً بأنها ذات مقاييس ومعايير مختلفة.
وأقيمت بطولات متعددة على هذا الملاعب، سواء لفئات الناشئين أو فرق السيدات، ولاقت نجاحا لافتاً على مستوى التنظيم أو الحضور الجماهيري.
وقد أختتمت يوم السبت الماضي، بطولة المرحوم عبدالحسين عبدالرضا على ملعب الثيل الطبيعي الفرعي، بمشاركة الأندية و الأكاديميات الكروية في الكويت، إذ قدر عدد اللاعبين المشاركين بأكثر من 300 لاعب.
بدوره ذكر المدير المسؤول في استاد جابر، خالد بو ناشي، في تصريح صحفي، بأن هناك خطة طموحه لبناء منشآت ستخدم بعض الأنشطة الرياضية وتحديدا للعبة كرة القدم في الكويت، لا سيما فئة البراعم بالأندية، حيث ستلعب الأندية قريباً منافسات الدوري على نفس ملعب بطولة المرحوم عبدالحسين عبدالرضا، ولكن مع تغيير في بعض الاشتراطات الفنية.
وأضاف بوناشي بأن الملعب الفرعي سيحتوي على كافة الخدمات المطلوبة لإقامة المباريات للبطولات الرسمية للصغار، من غرف الملابس وأدوات الإحماء والتدريب، بالإضافة إلى مدرجات مخصصة للجماهير تصل إلى 2500 مقعدا.
وختم بقوله بأن جميع التصاميم جاهزة لدى إدارة ستاد جابر، وسيتم بدء العمل قريبا بتوجيهات من مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح.

شاهد أيضاً

600457_e

مصر تسعى للثأر من تونس في تصفيات أفريقيا

سيكون ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، مسرحاً للمباراة الثأرية بين منتخب مصر وضيفه التونسي …

اترك رد