السبيعي: تعطيل أي قرارات رسمية مخالفة صريحة للقانون

20180212190725408

أعلنت وكيل وزارة الخدمات بالإنابة بثينة السبيعي عن عقد اجتماع شهري مع رئيس وأعضاء نقابة العاملين بوزارة الخدمات للنظر في الشكاوى والاقتراحات المقدمة من الموظفين، مشددة على ضرورة تطبيق القرارات الحكومية التي يعتبر أي تعطيل لها مخالفة للقانون.
وقالت السبيعي، في تصريح صحافي خلال رعايتها حفل تكريم اللجنة النسائية بالنقابة اول من امس، ان «الاجتماع المقرر عقده اول خميس من كل شهر، يأتي في اطار التعاون المشترك بين قيادات الوزارة والنقابة». وأكدت دعمها الكامل للنقابة، «مع اتباع سياسة الباب المفتوح، والتعاون معها في سبيل تبسيط الإجراءات وتسهيلها لتأدية الأهداف التي أنشئت من أجلها، كما نوهت بحرصها الشديد على تفعيل سائر القرارات الحكومية في وزارة الخدمات، باعتبارها واجبة التطبيق والتنفيذ»، مشددة على ان «تعطيل أي قرارات يعد مخالفة صريحة لنص القانون ولا يمكن أن نقبل به». وأشادت بدور النقابة الفعال في إيصال شكاوى وتطلعات العاملين بالوزارة للتغلب على المشاكل قبل تفاقمها.
من جانبه، أشاد رئيس نقابة العاملين في وزارة الخدمات عيد العازمي بتجاوب الوكيلة السبيعي للقاء أعضاء النقابة بصفة شهرية للنظر في شكاوى الموظفين، إضافة إلى تفضلها بتكريم اللجنة النسائية بالنقابة كونها أول وكيل لوزارة الخدمات يزور مقر النقابة.
وأكد العازمي دعمه للخطوات الإصلاحية التي تتخذها السبيعي، مشيرا إلى ان لقاءها مع أعضاء النقابة خلال الحفل كان مثمراً وبنّاء، حيث لمسنا تعاوناً وتجاوباً مع المواضيع التي تشغل النقابة، واستعدادا تام لمعالجة الأمور العالقة في الوزارة، وترحيبا بالقضايا التي تم طرحها، مؤكدا ان التعاون بين الطرفين يسهم في حل الكثير من المشاكل قبل استفحالها بما يضمن حقوق جميع الأطراف ويحافظ على سير العمل بانتظام. وبين أن نقابة العاملين في وزارة الخدمات ماضية في نهجها بالتعاون مع الوزارة لحل جميع قضايا الموظفين والعاملين والعمل على ضمان حقوقهم وتلبية مطالبهم وفق الأطر القانونية السليمة التي تلبي ذلك.
ودعا العاملين في مختلف قطاعات الوزارة إلى تقديم مقترحاتهم ومطالبهم للنقابة لمناقشة الحلول اللازمة لها مع وكيل الوزارة خلال الاجتماع الشهري، مشيرا إلى الأهمية التي تعلقها النقابة على هذا الاجتماع الذي يفتح قنوات التواصل بين مسؤولي الوزارة والعاملين لخدمة سير العمل في الوزارة التي تعد من اكبر الوزارات الخدمية في الدولة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.