«السكنية» توزيع 283 قسمية في «عبدالله المبارك»

السكنية-مؤسسة-السكنية-جديدة-4444-Copy-3-1-700x405

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الثلاثاء، أنها ستوزع الدفعة السادسة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني الدفعة السادسة من قطعة 2 من قطاع توزيعات السنة المالية 2018/2017، التي تشتمل على 283 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 19 ابريل 1999.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المنطقة إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وذكرت أن بطاقات الاحتياط ستوزع الاثنين المقبل في حين ستجرى القرعة الأربعاء الموافق 21 فبراير، مبينة أن من «يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي يليه في التخصيص».

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

وأوضحت ان المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.