«إيكويت» توظف وتدرب 34 فني تشغيل

2-144

أعلنت مجموعة ايكويت، عن انضمام 34 موظفاً كويتياً جديداً من الشباب للعمل في وظيفة فني تشغيل ضمن فريق الشركة الذي يواصل النمو، وذلك ضمن الدفعة العاشرة لتدريب وتوظيف فنيي تشغيل كويتيين للعمل في مجمع ايكويت الصناعي.
وتتضمن عملية التوظيف برنامجاً تدريبياً مكثفاً بناءً على معايير عالمية لتطوير الخبرات الفنية. وكان فنيو التشغيل الجدد قد أنهوا في البداية برنامجاً تدريبياً لمدة عشرة أسابيع ضمن استعدادهم للعمل في مجمع ايكويت الصناعي. وتم خلال هذا البرنامج التدريبي التركيز على محاور رئيسية شملت تطوير مهارات اللغة الانكليزية، ومبادئ العمل الجماعي، والتعريف بثقافة العمل داخل ايكويت، وكذلك أساسيات الأعمال الفنية. ومع الانتهاء من هذا البرنامج المكثف، يشترك فنيو التشغيل في تدريب عملي لمدة ستة أشهر وذلك لاكتساب شهادات فنية معتمدة للعمل في ايكويت. وحول هذه الدفعة من فنيي التشغيل، قال النائب الأول لرئيس ايكويت ناصر الدوسري: «نحقق اليوم إنجازاً جديداً يؤكد التزامنا بتوفير الفرص الوظيفية للشباب في مجالنا الصناعي العالمي. لقد انضم إلينا اليوم 34 فني تشغيل، بعد أن وفرنا لهم برنامجاً تدريبياً معتمداً وتأهيلياً يساهم في الارتقاء بمواهبهم وكفاءاتهم ويدعم الانطلاق بمسيرتهم المهنية».
وتستمر ايكويت في المساهمة بالنمو الاقتصادي للكويت، وفي تعزيز المنفعة الاجتماعية نتيجة ما توفره من فرص وظيفية للمواطنين الذين يشكلون اليوم نسبة %54 من مجموع العاملين في الشركة، وهي نسبة تفتخر بها الشركة وتعبر عن التزامها بالتكويت.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.