«ناقلات النفط»: «أيزو 50001» دليل التزامنا تجاه البيئة

9-9-700x405

قالت شركة ناقلات النفط، إن «حصولها على شهادة المعيار العالمي «أيزو 50001) من منظمة المعايير العالمية في تطبيق نظام إدارة الطاقة، يؤكد التزاماتها الدولية تجاه حماية البيئة من خلال التشغيل الأمثل لأسطولها البحري.
وأضافت الشركة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن «الشهادة جاءت تماشيا مع رؤيته الرائدة في مجال النقل البحري للنفط والغاز المسال»، مبينة أنها «حصلت على هذا التوثيق بعد إجراء تدقيق من قبل هيئة التصنيف العالمية «دي.ان.في.جي.ال» على أسطول ناقلاتها والإدارة التنفيذية، خلال الفترة بين 12 إلى 14 فبراير الجاري».
وذكرت أن بهذا التوثيق تستمر الشركة مع نخبة شركات النقل البحري على المستوى العالمي في مجال التطبيق الأمثل لنظام إدارة الطاقة والذي من خلاله يضع النظم والاطر اللازمة لتقنين وتوفير الطاقة المستخدمة على ظهر الناقلات لرفع كفاءة الاستهلاك الى الحد الاقصى.
وبينت أن «التطبيق الأمثل لنظام إدارة الطاقة سيسهم في تقليل انبعاثات العازات الدفيئة المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري من أجل حماية البيئة تماشيا مع القوانين العالمية والقرارات المستجدة ذات العلاقة في هذا الشأن».
يذكر أن «شركة ناقلات النفط» تأسست عام 1957، وتعتبر أولى الشركات الخليجية المتخصصة في مجال نقل النفط والغاز الطبيعي، وهي شركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.