عُلا فارس تحدد وجهتها الجديدة

566951_e

حددت الإعلامية الأردنية علا فارس وجهتها الجديدة، بعد أكثر من شهرين على تركها العمل في قناة “أم بي سي” السعودية، إثر اعتراضات من مشاهدين في المملكة على تغريدة لها عبر “تويتر”.

وأعلنت علا فارس عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” أنها ستطل في شهر مارس المقبل، عبر شاشة “فرانس 24” بباريس، مقدمةً لبرنامج تلفزيوني بعنوان “ضيف ومسيرة”.

وأوقفت مجموعة قنوات MBC الإعلامية الأردنية عن العمل، نهاية العام المنصرم، على خلفية تغريدة نشرتها، إثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكتبت فارس حينها تغريدة؛ تقول فيها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا، تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدًا (هلا بالخميس)”.

وأثارت التغريدة ردود فعل غاضبة من قبل السعوديين، الذين طالبوا بمحاسبتها على خلفية تصريحاتها، معتبرين أن علا فارس أساءت لدولة تعمل في قنوات تتبع لها.

وفي تغريدة لاحقة، نفت علا ما نُسب إليها من اتهامات، حيث قالت: “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي، “أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب”، الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق #بيان_السعودية_نصرة_للقدس، لأن البيان مشرف، ومؤكد ستتبعه مواقف”.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.