مصر تطلب مواجهة «الأزرق» … استعداداً للمونديال

20180216185900547

تنوي شركة «بريسزنتيشن» الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم تجديد استئناف المفاوضات مع الاتحاد الكويتي لترتيب إقامة مباراة ودية بين «الأزرق» و«الفراعنة» يوم 26 مايو المقبل ضمن استعدادات الأخير لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 المقرر اقامتها في روسيا في يونيو.
وكانت المفاوضات بين الجانبين الكويتي والمصري بدأت خلال فترة مجلس الادارة السابق برئاسة الشيخ أحمد اليوسف قبل ان تتوقف مع تشكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لـ «لجنة التسوية من أجل الكويت» تمهيداً لإجراء انتخابات لمجلس ادارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
ويرغب القائمون على المنتخب المصري في أن يخوض مباراة ودية ضمن استعداده للمونديال مع أحد المنتخبات الخليجية التي تتشابه في الاسلوب وبنية اللاعبين مع المنتخب السعودي الذي سيواجه «الفراعنة» ضمن المجموعة الأولى للبطولة مع منتخبي روسيا المضيف، والأورغواي.
وكانت «لجنة التسوية» أعلنت أخيراً ان «الأزرق» سيخوض مباراة ودية مع نظيره الكاميروني بكامل نجومه على استاد جابر الدولي، في 25 مارس المقبل، خلال ما يعرف بـ «أيام الفيفا» وهي الفترة التي تخوض فيها منتخبات العالم مباريات ودية او رسمية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.