دهش يدعو خالد الغانم إلى مهرجان اعتزاله

3-140

قدم فوزي دهش لاعب ألعاب القوى درعا تذكارية لنائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم بمناسبة دعوته لحضور مهرجان اعتزاله والمزمع اقامته في ١٤ ابريل المقبل، وكان دهش قد أعلن اعتزاله اللعبة بعد مشوار طويل تكلل بالإنجازات على مختلف الاصعدة المحلية والدولية والاقليمية، ومن انجازاته العالمية حصوله على الميدالية البرونزية في لعبة ٤٠٠ م في بطولة العالم في فرنسا (باريس) عام ١٩٩٨ وبرونزية بطولة العالم للقارات ٤٠٠ م والتي اقيمت في اسبانيا (مدريد) عام ٢٠٠٢.
وحقق دهش الميدالية الذهبية للبطولة العربية ٤ مرات في عامي ١٩٩٨ و٢٠٠٣، حيث كانت اول ميداليتين في سوريا والميداليتان الثالثة والرابعة في الأردن، كما حصل على المركز الاول والميدالية الذهبية في بطولات اسيا في سريلانكا والفلبين عامي ٢٠٠٢ و٢٠٠٣.
وفي ٢٠٠٢ حصد ايضا الميدالية الذهبية للدورة الاسيوية بالصين (بوسان).
وفي ٢٠٠٢ توج بذهبية بطولة دول مجلس التعاون الخليجي والتي اقيمت في السعودية، كما حصل عليها في ٢٠٠٢ في البطولة التي اقيمت في الكويت.

الغانم: الرياضة ولادة للمواهب
من جانبه، اثنى خالد الغانم على دهش وعلى مشواره الطويل المكلل بالإنجازات والميداليات، مؤكدا ان الرياضة الكويتية لطالما كانت ولادة للمواهب في مختلف الالعاب الرياضية، والدليل المرحلة المتطورة التي وصل اليها دهش قبل اعتزاله ووصوله الى المنافسات العالمية ومقارعة الكبار.
من جهته، اكد فوزي دهش انه كان يتطلع الى رفع اسم وعلم الكويت في مختلف المحافل الدولية، مشيدا بجهد جميع من سانده في مشواره وساهم بتحقيق الانجاز، مؤكدا انه لولا دعم الجميع لما تحققت الانجازات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.