التضامن يفوز بسداسية

30735743

حقق التضامن فوزا مهما وكبيرا على حساب مضيفه الجهراء (٦ – ٣) في اللقاء الذي اقيم امس على استاد مبارك العيار، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
وسجل اهداف التضامن فيصل عجب ثلاثية (١٥ من ضربة جزاء و٣٤، ٨٢) وراشد المطيري (٣٦) وايغور (٧٠) ويوسف العنيزان (٧٨)، بينما سجل للجهراء محترفه وانجا رونالد (٢٢) وحمود ملفي (٦٧) ومحمد العلاطي (٧٩).
ورفع التضامن (الاخير) رصيده الى ٩ نقاط ليشعل صراع الهبوط ويقترب اكثر من ترك مركزه، حيث اصبح على بعد نقطتين من العربي (الخامس) ونقطة من النصر (السادس) بينما بقي الجهراء على رصيده السابق ١٦ نقطة في المركز الثالث.
رغم ان الجهراء دخل المباراة بعد فوزه الثمين على الكويت المتصدر الا انه كان مرتبكا في البداية مع التنظيم الذي ظهر به التضامن بقيادة مدربه رادي، خاصة في خط المقدمة بوجود الرباعي فيصل عجب هداف الدوري وخلفه يوسف العنيزان وراشد المطيري ومشعل ذياب الذين شكلوا خطورة حقيقية على مرمى بندر سليمان توجوها بهدف من ضربة جزاء بعد تعرض يوسف العنيزان للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل عبدالله مسامح لينفذها فيصل عجب بنجاح على يسار بندر سليمان (١٥) وواصل التضامن افضليته، لكن الجهراء وعبر محهود فردي رائع من المحترف وانجا رونالد ادرك التعادل بعد تخطيه دفاع التضامن وتسديد الكرة زاحفة في مرمى خالد الشعلان (٢٢)، الهدف لم يؤثر في عزم التضامن وواصلوا هجومهم المركز وبعد جملة تكتيكية جميلة بدأها يوسف العنيزان، وانتقلت نحو راشد المطيري على حدود ليرسلها الى فيصل عجب، الذي سددها في شباك بندر سليمان (٣٤) وبعد دقيقتين مرر يوسف العنيزان كرة جميلة الى راشد المطيري حولها للشباك مسجلا ثالث اهداف فريقه.

مهرجان أهداف
الشوط الثاني شهد تسجيل خمسة اهداف، كان نصيب التضامن منها ٣ والجهراء ٢، بدأ فريق المدرب بونياك بتقليص الفارق عن طريق رأسية حمود ملفي (٦٧)، لكن التضامن رد بعد ٣ دقائق بتسديدة المحترف ايغور (٧٠) ثم اضاف يوسف العنيزان الخامس لفريقه من مجهود فردي (٧٨) ثم قلص محمد العلاطي الفارق لفريقه (٧٩) قبل ان يسجل فيصل عجب هدفه الشخصي الثالث والسادس للتضامن (٨٢) ورفع عجب رصيده الى ١٠ اهداف في صدارة ترتيب هدافي المسابقة.
أدار المباراة الحكم عمار اشكناني وأنذر محمد سعد وارون وعبدالله مسامح ودي سيلفا من الجهراء وخليفة الراجحي وعبدالعزيز القطان وايغور من التضامن.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.