«بيتك – كابيتال»: طلب رخصة صانع السوق قيد الدراسة

3-111

قالت شركة «بيتك – كابيتال» الذراع الاستثمارية لمجموعة بيت التمويل الكويتي (بيتك)، إن مشروع التقدم بطلب رخصة صانع السوق هو قيد الدراسة داخلياً.
ونفت الشركة تقدمها بكتاب رسمي إلى الجهات الرقابية وتحديداً هيئة أسواق المال بشأن الحصول على رخصة للعب دور «صانع السوق»، كما ذكرت القبس في 14 فبراير.
وأشارت الشركة في بيان لها تعقيباً على الخبر المنشور، إلى أنها لم تُقدم على هذه الخطوة حتى الآن، لافتة إلى أن المشروع قيد الدراسة داخلياً.
وعلى صعيد متصل، أكد البيان أن «بيتك – كابيتال» تحمل من الخبرات المتراكمة ما يؤهلها إلى تقديم هذه الخدمة، حيث تقدم الشركة باقة متنوعة ومختلفة من المنتجات والخدمات، منها على سبيل المثال إدارة الأصول بمختلف فئاتها، واستثمار أموال العملاء في مشروعات استثمارية إسلامية متنوعة، والقدرة على إدارة أدوات حديثة، سواء التي تتعلق بتمويل شراء الأسهم أو صناعة السوق، لما تملكه من خبرة طويلة في هذا المجال، فضلاً عن قدرتها على تطوير حلول استثمارية مبتكرة للشركات والأفراد، والاستحواذ على كيانات استثمارية والترويج لخدماتها مع ضمان جودة الاستثمار والالتزام بكل المتطلبات الرقابية المحلية والعالمية.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.