غزة تشارك الكويت احتفالاتها بالأعياد الوطنية

20180221153127421

نظمت جمعية خيرية فلسطينية، اليوم الاربعاء، احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية الكويتية، وذلك تقديرا وعرفانا لوقوف الكويت إلى جانب قطاع غزة في الظروف التي يمر بها من جراء الحصار.

ونظمت جمعية الفلاح الخيرية الاحتفال الذي رفع خلاله المشاركون اعلام الكويت بمناسبة الذكرى الـ 57 لاستقلال الكويت والذكرى الـ 27 للتحرير وكذلك مرور 12 عاما على تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد مقاليد الحكم.

وقالت الجمعية في بيان صحافي، إن الاحتفال اجري تحت شعار «ابتسامتكم املنا لمرضى الثلاسيميا»، وانه تم خلاله توزيع الهدايا على المرضي من الاطفال وذلك بدعم من فاعل خير في الكويت.

بدوره، قال رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين رمضان طنبورة في تصريح صحافي، إن مشاركة اهل الكويت احتفالاتهم الوطنية تمثل تقديرا وعرفانا من اهل غزة للدور الانساني الذي تقوم به الكويت في دعم الشعب الفلسطيني.

واضاف طنبورة أن الكويت أمست «مركزا للعمل الإنساني» ودولة للمؤتمرات والقمم الدولية والدعم غير المحدود في المجال الخيري والاغاثي والإنساني، مثمنا دورها الرائد على الأصعدة جميعها التي تصب مباشرة في صالح الشعوب.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الكويت في دعم القضية الفلسطينية والمؤسسات الخيرية، مؤكدا أن فلسطين تعتز وتفخر بما حققته الكويت من تقدم ورقي حضاري في الميادين التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية والرياضية والعمرانية.

وأكد ان المسيرة التنموية في الكويت حافلة بالإنجازات البارزة على كل المستويات وفي مختلف المجالات التنموية، التي تم تحقيقها بحكمة قيادتها وإرادة أبنائها الأوفياء الذين آمنوا بالتطور منهجا لبناء دولة عصرية متقدمة مع الحفاظ على الهوية الحضارية والقيم والتقاليد الأصيلة.

واعرب تهانيه الخالصة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والحكومة الرشيدة وإلى الشعب الكويتي كافة بالمناسبات الوطنية «الغالية على قلوب كل الأمة العربية والإسلامية».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.