اتحاد التطبيقي: طالبات الهيئة خط أحمر

الهيئة-العامة-للتعليم-التطبيقي

استنكر أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فلاح القرقاح ما اسماه «المستوى المتدني الذي وصلت إليه بعض الأنفس المريضة وقيامهم بالتشهير بطالبات الهيئة وتركيب مقاطع فيديو ودمجها ومن ثم نشرها للإساءة لهن».
وأكد القرقاح في تصريح أمس ان الطالبات خط أحمر لا نقبل المساس بهن، مؤكدا أن تلك الاساءة لن تمر مرور الكرام ولا بد من محاسبة من قام بهذا الفعل الشائن وأفسد فرحة الطالبات بالأعياد الوطنية من أجل تكسب انتخابي رخيص ترفضه كل الأعراف النقابية والعادات والتقاليد الكويتية التي تربينا عليها.
وبين أن البيان الذي اصدرته احدى القوائم وأساءت فيه لطالبات الهيئة وللاتحاد جاء لمجرد التكسب الانتخابي، موضحا أن حقيقة ما حدث بأن المهرجان كان مخصصا للطالبات إلا أن بعض أعضاء الاتحاد حضروا لدقائق معدودة لتكريم ضيوفه من المشاركين.
واضاف: بعض المغرضين قاموا بأخذ لقطات ودمجها مع فرحة الطالبات ليظهر للمشاهد أن هناك اختلاطا بين البنين والبنات ولكنه فشل في ذلك، ولا شك أن كل من يشاهد الفيديو المنتشر سيلاحظ ذلك بسهولة، وأن زعمهم مخالف للحقيقة.
وشدد القرقاح على أن «تلك الاساءة التي طالت طالبات الهيئة لن تمر وسنرفع دعوى قضائية ضد من قام بتركيب ونشر هذه المقاطع بهدف التشهير بالطالبات اللاتي لم يصدر منهن أي خطأ».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.