نجم العملاق البافاري يقترب من “الريال الملكي” بانقلاب جريء

ميونخ_0

يُنتظر أن يشارك مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، غدا السبت، في مباراته رقم 250 بدوري كرة القدم الألماني، البوندسليجا، والتي يخوضها العملاق البافاري ضد هرتا برلين، وذلك وسط معلومات شبه مؤكدة عن قرب انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وكشفت وسائل إعلام بولندية وألمانية، أن الدولي البولندي صاحب التسعة وعشرين عامًا، مهد لانتقاله الوشيك إلى الفريق الملكي، بقرار جريء اتّخذه بالانفصال عن وكيل أعماله ومواطنه، سيزاري كوتشارسكي، بعد تعاون دام بينهما لنحو 10 سنوات.

وكوتشارسكي مهاجم سابق للمنتخب البولندي، وكان له الفضل الأول في رسوخ أقدام ليفاندوفسكي في الدوري الألماني، وتحديدًا في محطتين مهمتين، هما بروسيا دورتموند، ثم البايرن.

وترجح معلومات مسربة من جانب ليفاندوفسكي، أن إقدام وكيل أعماله السابق على تسريب خبر مفاوضاته مع الريال قد مهّد لانقلابه عليه.

ويمتدّ تعاقد ليفاندوفسكي مع البايرن حتى العام 2021، غير أنه يسعى إلى رفع راتبه السنوي بداية من العام المقبل إلى 15 مليون يورو، وهو ما لن يحققه له بقاؤه في صفوف الفريق الألماني، وعليه بدأ يستجيب لإغراءات الريال المتواصلة منذ نحو عام.

ووضع تسريب مفاوضات الريال مع ليفاندوفسكي الأخير في حرج، ما حتّم عليه وحفاظًا على الصفقة المرتقبة أن ينفصل عن وكيل أعماله.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.