ممثلة إباحية تقاضي ترامب

2-61

أظهرت وثائق قضائية أن الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، التي يعتقد ان الرئيس الأميركي دونالد ترامب اقام معها علاقة حميمة عام 2006، رفعت، أول من أمس، دعوى أمام محكمة في لوس أنجلوس، تطلب فيها اعلان بطلان اتفاق لحفظ السرّية، أبرمته مع الرئيس، وتقاضت مقابله مبلغ 130 ألف دولار.
وفي دعواها، تقول دانيالز (اسمها الحقيقي سيفاني كليفورد) ان الاتفاق بينها وبين الرئيس باطل، وكأنه لم يكن، لأن الطرف الثاني – اي ترامب – لم يوقّعه بنفسه، بل وقّعه عنه محاميه الشخصي مايكل كوهين. وحسب نص الدعوى التي نشرها المحامي مايكل افيناتي، وكيل الممثلة الاباحية، فإن «المدعّية تطلب من هذه المحكمة إصدار قرار يعلن ان هذا الاتفاق لم يتشكّل ابدا، وهو ليس موجودا لأسباب عدة، من بينها ان ترامب لم يوقّعه ابدا».
وتوضح الوثائق ان الاتفاق موضوع الدعوى تم توقيعه في 28 أكتوبر 2016، اي قبيل ايام من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب، وأن الموقّعين عليه هما كليفورد وكوهين.
وتوضح الدعوى أن كليفورد وترامب ربطت بينهما علاقة حميمة بدأت في لايك تاهوي في كاليفورنيا بين صيف 2006 و«جزء كبير من 2007»، علما بأن الملياردير تزوج بميلانيا نوس في 2005 وانجب منها ابنهما بارون في مارس 2006.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.