الرئيسية » أمن ومحاكم » «الحرس الوطني» يؤكد مواصلة تطبيق أهدافه الاستراتيجية لـ 2020 «الأمن أولا»

«الحرس الوطني» يؤكد مواصلة تطبيق أهدافه الاستراتيجية لـ 2020 «الأمن أولا»

569478_e

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الاحد مواصلة الحرس الوطني تطبيق وثيقة اهدافه الاستراتيجية 2020 (الأمن أولا).

جاء ذلك في كلمة للشيخ مشعل الأحمد عقب استقباله ضباط الحرس الوطني الجدد خريجي الدفعة (21) من الطلبة الضباط الجامعيين والدفعة (45) من الطلبة الضباط في كلية علي الصباح العسكرية والدفعة (13) في كلية أحمد بن محمد العسكرية بدولة قطر الشقيقة وفقا لبيان صادر من الحرس الوطني.

ودعا الشيخ مشعل الاحمد في كلمته الخريجين الجدد أن “يكونوا للوطن أوفياء على حقوقه أمناء لقائده مخلصين ولقادتكم مطيعين” كما حثهم على أن يبروا بقسمهم “فالكويت أمانة في أعناقنا ورسالتنا الدفاع عنها والذود عن أراضيها وتحقيق الأمن والأمان لمواطنيها”.

وأعرب عن شكر الحرس الوطني للجهود التي بذلها الخريجون الجدد من التحصيل العلمي وتحقيق البعض للمراكز المتقدمة التي “نفخر بها ونتباهى” داعيا اياهم الى التحلي بقيم ومبادئ الدين الحنيف وأن “يكونوا الصورة المشرفة للحرس الوطني داخل وخارج أسوار معسكراته”.

ونقل الشيخ مشعل الاحمد خلال كلمته تهاني سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني للضباط الجدد بتخرجهم وانضمامهم إلى صفوف الحرس الوطني ليؤدوا واجباتهم في الدفاع عن الوطن وتحقيق أمنه وأمانه في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وكان الخريجون الجدد قد أدوا القسم خلال الحفل متعهدين بالذود عن الوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

شاهد أيضاً

20181216090807070

حبس مدير جمعية الشرطة السابق و7 وافدين عن تهمة اختلاس مليون دينار

قضت محكمة الجنايات بحبس مدير جمعية الشرطة السابق وهو ضابط برتبة «عقيد» 15 سنة مع …

اترك رد