الرئيسية » أخبار رياضية » الزامل: «الأبيض» يحتاج 9 نقاط لحسم الدوري

الزامل: «الأبيض» يحتاج 9 نقاط لحسم الدوري

1-184

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته، استعدادا لملاقاة النصر السبت المقبل ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
وكان الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق محمد عبدالله قد منح راحة لجميع اللاعبين عقب مباراتهم امام السالمية، التي انتهت بفوزه بــ «ثلاثية» من دون رد.
من جانبه، أشاد المنسّق الإعلامي عمر الزامل باداء اللاعبين والانفراد بالصدارة برصيد 33 نقطة، مشيرا الى ان الفوز على السالمية اسعد الجميع من جماهير ومجلس ادارة، وكان اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية بأدائهم القتالي من اجل المحافظة على اللقب.
واكد الزامل ان «الأبيض» رفع شعار «لا بديل عن الفوز» في جميع المباريات الست المتبقية من عمر المسابقة، رغم ان «الأبيض» يحتاج 9 نقاط فقط، لكي يتوّج بطلا للدوري هذا الموسم.
وقال الزامل: من الصعوبة مشاركة فهد العنزي، وفهد الصباح في مباراة النصر، حيث ما زالا تحت العلاج، في حين يعود سامي الصانع للمشاركة بعد انتهاء الايقاف.

حمادة: غياب التركيز وراء الخسارة
في المقابل، أرجع مدرب السالمية، عبدالعزيز حمادة أسباب خسارة أمام الكويت إلى غياب التركيز والتنظيم عن فريقه داخل الملعب.
واضاف إن فريقه عانى من الشحن الزائد، رغم المحاولات المكثّفة من الجهازين الفني والإداري، لرفع هذا الضغط قبل المباراة، وأثناء التدريبات.
واعترف مدرب السالمية بأن فريقه لم يتمكّن من مجاراة الكويت في المباراة، رغم الظروف التي كان يعاني منها «الأبيض» قبل المباراة، من إصابات وتراجع في المستوى، وهو ما يدل على أن فريقه كان بعيدا عن مستواه المعهود.
ورفض حمادة تحميل حكم المباراة البحريني عيسى عبدالله المسؤولية، في ظل مطالبات بركلة جزاء في الشوط الأول، كانت كفيلة بتحقيق التعادل لفريقه.
وشدّد حمادة على أهمية طيّ صفحة مباراة الكويت، والتفكير في المباريات المقبلة، خاصة أن المنافسة لن تكون سهلة في القسم الثالث، مشيرا إلى أن مركز الوصافة هدف الفريق المتاح في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

20181216155356429

ساوثهامبتون «المتعثر» ينهي سلسلة بلا هزيمة لأرسنال في 22 مباراة

منح هدف متأخر من البديل تشارلي أوستن فوزا مثيرا لساوثهامبتون المتعثر 3-2 على ضيفه أرسنال، …

اترك رد