الرئيسية » أخبار رياضية » النصر يعمِّق جراح الجهراء

النصر يعمِّق جراح الجهراء

30992659

حقّق النصر فوزاً ثميناً على الجهراء بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم بينهما امس على استاد صباح السالم ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده الى 19 نقطة، في حين تجمّد الجهراء عند 19 نقطة، وعمّق جراحه بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.
انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، تقدّم الجهراء في الدقيقة الــ20 عبر رونالد، وتعادل للنصر فرانسيسكو في الدقيقة الــ32 من ركلة جزاء مشكوك في صحتها. وفي الشوط الثاني أضاف طلال العجمي الهدف الثاني في الدقيقة الــ49.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، كانت الافضلية نسبيا لمصلحة النصر الذي امتلك زمام المبادرة الهجومية والضغط بكثافة عددية عبر المحترف فرانسيسكو وسليمان بورميه ومشعل فواز وطلال العجمي، معتمدا على الاختراق من العمق والتسديد من مسافات، كان اخطرها تسديدة سليمان بورميه، ومرت بجوار القائم. في المقابل، مال أداء الجهراء الى التوازن الدفاعي والهجومي، معتمدا على الثلاثي: رونالد وفيصل زايد، ومحمد سعد، وعيب عليه البطء في التحضير والتسرّع في انهاء الهجمة، مما أفقد فرصة تعزيز الهدف الذي سجله في الشوط الاول الذي خرج منه الفريقان متعادلين.
وفي الشوط الثاني، هبط اداء الفريقين بعد ان مال أداؤهما الى الدفاع وسرعة التحوّل الى الهجوم، ولاحت للجهراء فرص مؤكدة للتهديف، أهدرها المحترفان رونالد وسيلفا، وفي الدقيقة الــ74 يطرد الحكم لاعب النصر بندر نايف ليستكمل المباراة بعشرة لاعبين، استطاعوا تحقيق الفوز، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ينال لاعب الجهراء حمود ملفي البطاقة الحمراء.
أدار اللقاء عبدالله جمالي ومساعدوه فارس الشمري واحمد صادق وحسن الحداد وعبدالله بوحمد، وانذر من الجهراء داسيلفا وفيصل زايد، وطُرد حمود ملفي لحصوله على الانذار الثاني، ومن النصر طُرد بندر نايف في الدقيقة الــ74 لحصوله على الانذار الثاني، وإنذار زبن العنزي.

شاهد أيضاً

20181216155356429

ساوثهامبتون «المتعثر» ينهي سلسلة بلا هزيمة لأرسنال في 22 مباراة

منح هدف متأخر من البديل تشارلي أوستن فوزا مثيرا لساوثهامبتون المتعثر 3-2 على ضيفه أرسنال، …

اترك رد