إثيوبي يدير مكتب عمالة وهمياً استعد لشهر رمضان بالاحتيال

20180322170545211

استعد إثيوبي لقدوم شهر رمضان على طريقته الخاصة، مستغلاً إدارته لمكتب خدم وهمي متنقل، وحيازته لإيصالات وأختام في عمليات النصب والاحتيال على المواطنين والمقيمين.
ووفق مصدر أمني فإن «رجال أمن الفروانية بقيادة مديرهم اللواء ركن صالح العنزي، وأثناء إقامة نقاط تفتيش في أرجاء المحافظة لفرض هيبة الأمن اشتبهوا في قائد مركبة فقاموا بتوقيفه وبالاطلاع على هويته اتضح أنه إثيوبي، وبتفتيش سيارته وجدوا فيها كماً هائلاً من الأوراق ودفاتر الإيصالات، وبالتدقيق عليها تبين أنها إيصالات لمكتب خدم وهمي كما عثروا بحوزته على أختام لأسماء مكاتب وهمية».
وقال المصدر «بالاستفسار من الإثيوبي عن سبب حيازته للإيصالات، أفاد بأنه يحررها للمواطنين والمقيمين مستغلاً قرب شهر رمضان وحاجة الكثير من المواطنين والمقيمين لعاملات منزليات، كما اتضح أنه يقوم بنشر إعلانات في الشبكة العنكبوتية، لتوفير العاملات ومن ثم يبرم اتفاقات مع الزبائن ويحصل على العربون ويتوارى عن الأنظار».
وتابع المصدر أن «رجال الأمن حرزوا دفاتر الإيصالات، والتي وجد بينها ما يثبت تسلمه لمبالغ من بعض الأشخاص، وتم تحريز المضبوطات وأحيلت مع الإثيوبي إلى مباحث شؤون الإقامة للوقوف على ملابسات عمليات النصب».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.