«بلدية حولي»: إتلاف 5 أطنان مواد غذائية بمنطقة الصديق

572144_e

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بتنفيذ حملة تفتيشية على أحد الأسواق العشوائية بمنطقة الصديق.

وفي السياق، أوضحت ادارة العلاقات العامة بأن هذه الحملة جاءت في سياق تواصل الحملات التفتيشية التي تقوم بها الأجهزة الرقابية في جميع المحافظات لرفع وإزالة كل ما يشوه المنظر العام وذلك من خلال رصد جميع السلبيات بالمحافظات.

وأشارت إلى أن الحملة انطلقت في التاسعة صباحا واستمرت لمدة ثلاث ساعات متواصلة بمنطقة الصديق على أحد الأسواق العشوائية اقامه بعض الباعة الجائلين في ساحة عامة لعرض بضائعهم على المارة مستغلين أملاك الدولة ومعرضين ما بحوذتهم للتلف بفعل درجات الحرارة العالية، وقد أسفرت الحملة عن تحرير مخالفتين للباعة الجائلين ومصادرة واتلاف 5 أطنان من المواد الغذائية.

وأكدت العلاقات العامة على أن الهدف من الحملات التفتيشية هو تطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الإتصال على الخط الساخن 139 لافتة إلى إنه يتم التعامل مع جميع الشكاوي التي يتم إستقبالها بتحويلها إلى الإدارات المعنية لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.