«غلوبل» يناقشون بيع حصة «أن سي إتش» في الشركة

3-149

خاطب بنك الكويت الصناعي (بصفته ممثل حملة السندات) بورصة الكويت بخصوص جدول أعمال اجتماع الجمعية الموحدة لحملة سندات شركة بيت الاستثمار العالمي (غلوبل) لعام 2013 بقيمة 50 مليون دينار، لسندات بفائدة ثابتة بالدينار الكويتي والدولار الأميركي، وبفائدة متغيرة بالدينار الكويتي والدولار الأميركي (سندات 2013) والمحالة إلى «أن أيه سي فينشرز أس بي سي» «وأن سي أتش فينشرز أس بي سي» بموجب اتفاقية التعديل والإحالة الخاصة بسندات 2013 والمؤرخة 4 ديسمبر 2012.
وقال البنك: من المقر أن ينعقد الاجتماع المذكور في 24 أبريل الجاري بالدور الثاني من برج غلوبل في منطقة شرق.
ويضم جدول أعمال الاجتماع التالي:
1 – الموافقة على بيع كامل حصة ان سي اتش («الحصة») في شركة بيت الاستثمار العالمي (غلوبل) حسب توصية لجنة المتابعة المالية لــ: ان سي اتش («اللجنة») إلى مشتر أو من يعينه المشتري (الصفقة المقترحة) مقابل اجمالي مبلغ نقدي لا يقل عن صافي قيمة الأصول المجمعة لــ «غلوبل» (موزعة بما يعكس حصة ان سي اتش) كما في 31 ديسمبر 2017، أو أي مبلغ أقل بما يعكس أي أرباح أو توزيعات أو تسديدات أخرى لرأس المال تستلمها ان سي اتش بعد 31 ديسمبر 2017 (الحد الأدنى للسعر).
2 – الموافقة على التنازل عن اتفاقية رهن اسهم «غلوبل» وأي ضمانات أخرى ذات علاقة بالتزامن مع أو قبل بيع الحصة، وفقا للمادة رقم 29 (إبراءات الذمة) من اتفاقية ما بين الدائنين.
3 – تفويض «إن سي اتش»، بناء على تعليمات اللجنة (دون الحاجة لأي تعليمات أخرى من حملة السندات او اي مجموعة اخرى من الدائنين) بما يلي:
أ – الموافقة على شروط وأحكام مستندات البيع والشراء وأي مستندات ذات علاقة بها أو ملحقة لها تخص الصفقة المقترحة.
ب – التوقيع على مستندات البيع والشراء وأي مستندات ذات علاقة بها أو ملحقة لها واستكمال الصفقة المقترحة.
ج – الموافقة على أية أتعاب فعلية أو مرتبطة، أو أية مصاريف، أو دفعات، والتزامات على ان سي اتش في ما يخص الصفقة المقترحة، بما في ذلك الأتعاب أو المصاريف التي قد تؤدي الى أن يصبح صافي المقابل الذي تتسلمه ان سي اتش أقل من الحد الأدنى للسعر، وكذلك.
د – اتخاذ أي اجراء آخر تراه ان سي اتش (بناء على تعليمات اللجنة) ضروريا أو ملائما في ما يخص الصفقة المقترحة.
4 – تفويض وكيل الصفقة وإصدار التعليمات له بإصدار التعليمات لوكيل الضمانات للتصرف بناء على تعليمات اللجنة (دون الحاجة لأي تعليمات أخرى من حملة السندات أو أي مجموعة أخرى من الدائنين) كالتالي:
أ – الموافقة على الشروط والمستندات والتوقيت الخاص بفك رهن أي ضمانات تراها اللجنة ضرورية او ملائمة فيما يخص الصفقة المقترحة.
ب – التوقيع على أية مستندات خاصة بفك الرهن وإلغاء أي تسجيلات أو أي اجراءات اخرى خاصة بفك الرهن.
5 – تفويض واصدار تعليمات لوكيل الصفقة للتوقيع على كتاب طلب الموافقة المقدم من ان سي اتش بشأن كل ما ورد في جدول الأعمال هذا، وبذلك الموافقة على الطلبات المقدمة من ان سي اتش.
6 – تفويض واصدار تعليمات لممثل حملة السندات لاتخاذ أي اجراء يراه ضروريا او ملائما لتنفيذ القرارات الصادرة في الاجتماع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، اخطار وكيل الصفقة بقرارات حملة السندات.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.