قفزة رئيس روما في النافورة تكلفه 230 ألف يورو

قفزة-رئيس-روما

تقدم الأمريكي جيمس بالوتا رئيس النادي الإيطالي، اليوم، باعتذار عن قفزته التي قام بها مساء أمس في النافورة؛ احتفالًا بفوز فريقه على برشلونة الإسباني في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما تعهَّد بالتبرُّع بـ230 ألف يورو لترميم نافورة في مكان آخر من المدينة، إضافةً إلى الغرامة المنصوص عليها البالغ قدرها 500 يورو أي نحو (620 دولارًا) على هذه المخالفة.

وقالت فرجينيا راجي رئيسة بلدية روما، عقب اجتماعها مع رجل الأعمال الأمريكي الذي يرأس النادي منذ عام 2012: “نشكر رئيس النادي على عرضه السخي بعد قفزة الليلة الماضية”.

ولعب روما دور البطولة في واحدة من أعظم الانتفاضات في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بضيفه برشلونة بالتغلب عليه 3-0 معوضًا خسارته ذهابًا 4-1، ليحجز مكانًا في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء، بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض.

واكتظت شوارع العاصمة الإيطالية بالمشجعين للاحتفال بالفوز بمجرد إطلاق صفارة نهاية المباراة، بما فيها ساحة بياتسا ديل بوبولو، التي تنتشر فيها 4 نوافير صغيرة بُنيت على قاعدة مسلة مصرية قديمة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الإنترنت، رئيس النادي وهو يخلع سترته، قبل أن يلقي بنفسه داخل النافورة للاحتفال مع مشجعين يحيطون به.

وبموجب القانون، يدفع أي شخص يسبح في نوافير العاصمة روما العديدة، غرامة مالية قدرها 500 يورو.

وقالت راجي: “قدم اعتذارًا عن هذا التصرف الذي جاء في لحظة من لحظات الفرح الغامرة.. وسيلتزم تمامًا بدفع الغرامة”.

كما أعلنت بلدية روما أن بالوتا وعد أيضًا بتقديم تمويل للمساعدة في إعادة ترميم نافورة في مكان سياحي آخر.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.