حقائب فاخرة مستوحاة من مرسيدس مايباخ S650

4-56

تعرف مرسيدس أن من يملك سيارة مايباخ 650S يعشقها لذلك تريد أن يكون لديك قطعة منها بغض النظر عن المكان الذي تذهب اليه. كانت السيارة مصدر الهام لتصميم مجموعة مرسيدس الجديدة من اكسسوارات الرحلات والسفر. وتشمل مجموعة حقائب سفر وحامل للملابس وحقيبة للأحذية بالاضافة الى علاقة مفاتيح ومحفظة مفاتيح مطابقة تم تصميمها لتلائم المظهر الجديد لمرسيدس مايباخ.
تظهر جميع المنتجات في المجموعة نظام تصميم الألوان ذي اللونين الذي تتباهى به سيارة مرسيدس مايباخ وتتناسب مع السيارة الليموزين المحدثة، وتشمل لون أحمر ساتان ورمادي تيتانيوم أو أزرق داكن، وكل لون مطعم بلون البيج من مادة الحرير وتم تصنيعها بصورة يدوية مع شعار Double-M.
وتستخدم العلامة التجارية جلد السيارة فقط وتعالج العناصر باستخدام الأساليب اليدوية. وسوف يلاحظ المعجبون المتحمسون أن المنتجات مبطنة ببطانة منسوجة تحمل نمط Fleurs-de Maybach المميز.
واذا كان بوسعك امتلاك عنصر واحد من هذه المجموعة، فيجب أن تكون حقيبة عطلة نهاية الأسبوع (The Jaunt I) لأنها عملية ومتعددة الاستعمالات اضافة الى انها حقيبة رائعة.
وبغض النظر عما اذا كنت ستشتري سيارة مايباخ أم لا، فان هذه المجموعة ستكون متاحة لأي شخص يمكنه تحمل تكاليف شرائها اعتبارا من يونيو 2018 في متاجر مخصصة في برلين وميونخ وفيينا وأبو ظبيMaybach – Icons of Luxury وكذلك عبر الانترنت على موقع www.maybach-luxury.com.
والسؤال الحقيقي هو، ما الذي يبدو أسوأ، شراء مجموعة مستوحاة من سيارة ليس لديك؟ أم امتلاك مجموعة من الاكسسوارات تتطابق تماما مع سيارتك؟

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.