الرئيسية » اقتصاد » تمديد فترة استقبال تقديم عروض التنزيلات

تمديد فترة استقبال تقديم عروض التنزيلات

عيد-الرشيدي

أعلن الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك عيد الرشيدي، تمديد ساعات العمل في إدارة حماية المستهلك لاستقبال العروض والتنزيلات المقدمة من قبل الشركات والجمعيات والأسواق المركزية، في موقع الإدارة في منطقة الأندلس، من 20 أبريل الجاري وحتى 20 مايو المقبل، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصرا.
وقال الرشيدي، في في تصريح صحفي، إن هذه الخطوة تأتي بمناسبة شهر رمضان لإتاحة المجال لتقديم أفضل العروض المقدمة للمستهلك حتى تعم الفائدة.
وأضاف أن هناك أهدافا أخرى للتمديد تتمثل بحث الشركات على تقديم المزيد من عروضها المقدمة للمستهلك خصوصا المواد الغذائية وفيما يتعلق بالمناسبات وعلى رأسها شهر رمضان المبارك.
ولفت إلى أن العروض ستشمل إتاحة المزيد من تقديمها لعيد الفطر السعيد وتسهيلا على الشركات لتقديم أفضل الخدمات للمستهلك، مشيرا إلى تقليص آلية التقديم، مبينا أن الشركات والجمعيات كانت تقدم سابقا خمس أوراق لعروضها والآن ورقة واحدة فقط.
وأكد الرشيدي أن توجيهات وزير التجارة والصناعة خالد الروضان كان لها الأثر في تقليص الدورة المستندية التي كانت تستغرق أسبوعا كاملا لأخذ الموافقة، أما الآن فإن استصدار التراخيص يتم خلال يوم أو يومين كحد أقصى، مبينا أن الوزير حث جميع القطاعات على تقديم كل ما يهم المستهلك.
وأهاب بجميع الشركات والأسواق والجمعيات التعاونية إرفاق الفواتير السابقة المتعلقة في منتجات السلع لمدة ستة أشهر سابقة حتى يتسنى التأكد أن العروض المقدمة والتنزيلات فعلية وليست وهمية.
وأكد أنه تم التنسيق بين إدارة حماية المستهلك وإدارة الرقابة في الاطلاع على العروض حتى يتم التأكد ومطابقة الأسعار خصوصا العروض وأن تكون جميعها متطابقة ويتم توفير الكميات الكافية حتى انتهاء العروض.

شاهد أيضاً

الهاشل: لا مفر من إجراء إصلاحات مالية واقتصادية شاملة

قال محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل ان القطاع المصرفي الكويتي تمكن في 2017 …

اترك رد