عبدالله الرويشد في مهرجان جرش

41741-1

سيكون سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد أحد نجوم المسرح الجنوبي الأثري، ضمن فعاليات مهرجان جرش في دورته الـ 33 للعام الحالي 2018.
وسيحظى معجبو الرويشد في العشرين من يوليو المقبل بليلة طربية عنوانها «الحب والوله»، وهو الذي كان مسك الختام في مهرجان 2015، بعد أن اختتم ليلية طربية لا تزال خالدة في أذهان وقلوب عشاقه والجمهور الأردني والعربي.
وقال مدير المهرجان محمد أبو سماقة لـ القبس إن المشاركة الكويتية حاضرة على الدوام في جرش، ونحن نعتز بها وبالجمهور الكويتي الذواق، الذي لم يبخل على المهرجان منذ انطلاقته بالحضور المفعم بالحب والتفاعل.
ولفت أبو سماقة إلى أن المهرجان في دورته المقبلة يعزز التنوع الثقافي ويعزز التلاقي بين الثقافات والحضارات، مشيرا إلى أن برنامجه غني وثري في آن واحد.
إلى ذلك، قررت ادارة المهرجان لهذا العام تخصيص ليلة طرب عراقية خالصة لعشاق الفن العراقي الأصيل، حيث سيحل كل من المطربين نور الزين ومحمد الفارس ضيفين على المهرجان، وذلك في أول مشاركة لهما على المسرح الروماني العتيق.
ومن المقرر أن ينطلق المهرجان في 19 يوليو في مدينة جرش بحفلة غنائية سيكون نجمها المطرب اللبناني عاصي الحلاني ويستمر حتى 29 منه، على أن يعاود الانطلاق مجددا بعد يوم واحد وحتى الخامس من أغسطس في مدينة عمان.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.