النصر يؤكد بقاءه بــ«ثلاثية» في «الأخضر»

2-195

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر المركز السادس في مصلحته مع نهاية منافسات دوري فيفا، وذلك بعد فوزه امس على العربي بثلاثة اهداف مقابل هدف؛ ليرفع «العنابي» رصيده الى 26 نقطة، متساويا مع الجهراء صاحب المركز السابع في جدول الترتيب مع افضلية المواجهات المباشرة لمصلحة «العنابي»، في حين تجمّد رصيد «الأخضر» عند 27 نقطة في المركز الخامس؛ ليؤكد النصر بذلك بقاءه في الدوري الممتاز للموسم المقبل، في حين يخوض الجهراء لقاء فاصلا مع الفحيحيل صاحب المركز الثاني بدوري الدرجة الاولى.
جاءت اهداف النصر عبر كل من بوكو (60) وزبن العنزي (81) وسلمان بورمية (83)، في وقت احرز حسين الموسوي هدف العربي الوحيد في الدقيقة الــ91 من وقت اللقاء.
بداية المباراة جاءت متكافئة من قبل كلا الفريقين اللذين سعيا الى التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، في خطوة لتجنّب التأخر بهدف قد يحبط من معنويات الفريق، خاصة لدى النصر الذي دخل المواجهة، مهددا بالتواجد في المركز السابع في ظل ارتباط نتيجة المباراة بلقاء الجهراء والسالمية.
وخلا الشوط الاول تقريبا من الهجمات المؤثرة في ظل تحفظ الفريقين، مما انعكس على نتيجته بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، يبادر «العنابي» بالتقدّم للهجوم، من خلال كل من مشعل فواز وسلمان بورمية وزبن العنزي، بالاضافة الى تقدم لاعبي الوسط بوكو وسيد ضياء ومحمد خالد من الجانب الايسر، مما ادى الى خلخلة دفاعات «الأخضر» ونجاح النصر في التقدم بهدف السبق في الدقيقة الــ60 من عمر المواجهة بتسديدة قوية من ايريك بوكو سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى علي جراغ.
وتعقب ذلك محاولات التعادل من قبل «الأخضر»، من خلال تكثيف هجماته، مما ادى الى مساحات في خطه الخلفي سعى لاعبو النصر لاستغلالها.
وفي الدقيقة الــ72 يُشهر حكم اللقاء علي الحداد البطاقة الحمراء للاعب العربي محمد فريح لاعتراضه على القرارات التحكيمية، مما اعقبه افضلية للنصر الذي نجح في اضافة هدفين متتاليين عن طريق كل من زبن العنزي وسلمان بورمية؛ ليؤكد بذلك فوزه في المواجهة التي اختتمها حسين الموسوي بهدف «الأخضر» الوحيد في الدقيقة الــ91.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.