الفحيحيل والجهراء «يعسكران» قبل «الفاصلة»

31409202

قال مدير الكرة بنادي الفحيحيل نجم العنزي إن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة الجهراء غدا على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في المواجهة الفاصلة التي ستحدد المتأهل الى الدوري الممتاز لكرة القدم، واحتل الفحيحيل الترتيب الثاني في الدوري الدرجة الاولى، في حين حلّ الجهراء سابعا في ترتيب الدوري الممتاز.
وقال العنزي: واصل الفريق تدريباته، استعداداً للمواجهة، وسندخل اليوم معسكراً مغلقاً قبل مواجهة الجهراء غدا، واوضح العنزي ان معنويات الفريق عالية، وانهم سيدخلون المباراة بكل تركيز من أجل الفوز وبلوغ «الممتاز» الموسم المقبل.
وحول أبرز الغيابات قال العنزي: سنفتقد جهود منصور مانع والمحترف محمد أوال، وذلك بسبب «الايقاف»، لكن نملك البدلاء الجاهزين، والذين بامكانهم ان يعوّضوا هذا النقص.
وختم العنزي تصريحه ان المباراة لن يقودها طاقم تحكيم اجنبي، بل سيكون من الكويت متمنياً التوفيق للحكام الذين سيتم إسناد المباراة إليهم.

الجهراء «جاهز»
على صعيد متصل، أكد مدير الكرة بنادي الجهراء صالح الجنفاوي ان الفريق على أُهبة الاستعداد للمواجهة «الفاصلة» أمام الفحيحيل.
وقال الجنفاوي: نحترم الفريق المنافس والجهازين الفني والاداري على المتابعة والمعرفة بالمستويات التي قدمها خلال دوري الدرجة الاولى، وكان قريبا من بلوغ الدوري الممتاز، لولا فقدانه بعض النقاط في المراحل الاخيرة.
واضاف الجنفاوي: سندخل معسكراً مغلقا للمواجهة، وسنحاول ان نكون على أتم استعداد لياقيا وبدنياً، ونحقق الانتصار والبقاء في الدوري الممتاز. واعتبر الجنفاوي ان حصول الفريق على المركز السابع لم يكن «طبيعياً»، بل كان امرا مزعجا، متمنياً في النهاية ان يكون الحظ حليف فريقه، ويُرضي محبيه، ومتابعيه بتحقيق الفوز.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.