«إتش آند إم» تتعاون مع «موسكينو» لإنجاز تصاميم جديدة

1-307

مكالمة حية على الانستغرام من جيجي حديد إلى صديقها جيريمي سكوت كشفت النقاب عن أن التعاون القادم سيكون بين مصمم إتش آند إم وموسكينو، وهي علامة تجارية إيطالية مرموقة ضخ فيها جيريمي سكوت طاقة جديدة منذ أن أصبح المدير الإبداعي لدى العلامة في عام 2013. وستكون تشكيلة موسكينو (تي في ) إتش آند إم متوافرة في مجموعة مختارة من متاجر إتش آند إم المنتشرة حول العالم بدءاً من الثامن من نوفمبر.
وقد عُرضت المكالمة التي أجرتها جيجي حديد مع جيريمي سكوت على شاشات رقمية في الحفل السنوي لموسكينو في كوتشيلا بولاية كاليفورنيا، كما أذيعت في بث مباشر على الموقع الإلكتروني لإتش آند إم @hm، مما كان مفاجأة للضيوف عندما علموا بتلك الأخبار المهمة. وكان جيريمي وجيجي يرتديان قطعاً من الإطلالات الأولى لتشكيلة موسكينو (تي في) إتش آند إم، وهي تشكيلة مفعمة بالحيوية والمرح، وهي الصفات التي جعلت تلك العلامة التجارية واحدة من أكثر علامات الموضة جاذبيةً على مستوى العالم الآن. ومن أجل إتش آند إم، عمل جيريمي سكوت على تصميم تشكيلات موسكينو جديدة للنساء والرجال على حدٍّ سواء، وكذلك مجموعة كبيرة من الإكسسوارات، مع بعض المفاجآت الإضافية أيضاً.
ويقول جيريمي سكوت، المدير الإبداعي لعلامة موسكينو: «أشعر ببهجة غامرة تجاه تشكيلة موسكينو (تي في) إتش آند إم. لقد كان عملي طوال حياتي هو الارتباط بالناس من خلال الموضة، وأنا من خلال هذا التعاون سأكون قادراً على الوصول إلى المعجبين من خلال تصميماتي بدرجة تفوق كثيراً جميع المحاولات السابقة».
وقد علقت آن صوفي يوهانسون، المستشارة الإبداعية لدى إتش آند إم قائلةً: «إن تشكيلة موسكينو (تي في) إتش آند إم هي تجسيد للتعاون المثالي في عالم الموضة اليوم، وهي تمزج بين الثقافة الشعبية وثقافة الشارع والشعارات وأيضاً الأناقة والتألق. إن جيريمي سكوت هو شخص رائع، فهو يعرف كيف يشيع المرح ويمزجه بالموضة وكيف يرتبط مع معجبينه حول العالم».
إن حملة موسكينو (تي في) إتش آند إم هي بالمقام الأول مفهوم تلفزيوني إبداعي وتقدمي، يمزج بين وسائل الإعلام الاجتماعية والتقليدية بهدف احتلال مكانة السبق في عالم الموضة، وهذه الحملة تعد تجربة انطلاق سريع ممتع في مجال الموضة الرقمية.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.