إيكويت تسلط الضوء على أنظمة وسياسات الموارد البشرية

31406212

قامت شركة ايكويت للبتروكيماويات، الجهة العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات، برعاية الدورة الخامسة من قمة الكويت للنفط والغاز 2018، التي تعتبر من أهم الفعاليات الصناعية في الخليج العربي.
وخلال مشاركته في جلسة حوارية تحت عنوان «تشجيع القوى العاملة واستراتيجيات تطوير الكفاءات»، قال المدير العام للموارد البشرية لمجموعة ايكويت محمد الشرهان: «يضم فريق العمل في ايكويت أكثر من 1500 شخص من أصحاب الكفاءة العالية من مختلف الفئات العمرية ويمثلون أكثر من 25 دولة ويتواجدون في الخليج العربي وآسيا وأوروبا وأميركا الشمالية. وتقوم ايكويت بضمان التميز في الأداء من خلال تكريس الكثير من الجهود تجاه التطوير المهني وتعزيز الكفاءات والخبرات. وبطبيعة الحال، فإن هذه الموارد البشرية المتنوعة تحتاج إلى أساليب وممارسات تتسم بالمرونة بما يتناسب مع احتياجات مختلف الفئات العمرية والأجيال، إضافة إلى مراعاة التنوع الثقافي في العديد من مناطق ومواقع العمل. إضافة إلى ذلك، فإن استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية أمر مهم لضمان مشاركة وتفاعل الجيل الجديد في مختلف مناطق تواجد ايكويت حول العالم مع المحافظة على مستويات إيجابية من التواصل المباشر فيما بين الأفراد».
وضمت قمة الكويت للنفط والغاز 2018 مجموعة من قيادات قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والمالية لمناقشة مجموعة من المحاور مثل التحديات والفرص والكفاءة العالية والابتكار والاستثمارات.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.