مدرب إشبيلية بعد خماسية برشلونة: رأيت مشاهد درامية وبكاء داخل غرف الملابس

573599_e

برر المدير الفني لإشبيلية، الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، الخسارة القاسية التي تكبدها الفريق بخماسية نظيفة في نهائي كأس الملك على يد برشلونة، مؤكداً أن لاعبيه غير “معتادين على خوض المباريات النهائية” مثل فريق برشلونة.

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة أنه لم يفكر أبداً في الاستقالة “لأن الأمر بمثابة ميزان”، وستكون هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة.

وأضاف: “لاعبونا غير معتادون على لعب المباريات النهائية، الأمور مختلفة تماماً، الفريق دفع ثمن عدم الخبرة أمام منافس متمرس في النهائيات”.

كما أكد مدرب ميلان الإيطالي سابقاً أنه يشعر بـ”الأسف للجماهير التي آزرت الفريق كثيراً طيلة المباراة” عقب هذه الخسارة القاسية.

وشدد: “برشلونة تفوق في كل شيء، وهو متمرس في النهائيات، ويمتلك لاعبين كبار قدموا مستوى رائع اليوم وسيطروا علينا تماماً”.

ويرى مونتيلا أن فريقه افتقد لـ”الجرأة”، وأنه بعد هدف التقدم “انتفضنا وسنحت لنا فرصاً للتسجيل”، ولكنه عاد وأكد أن برشلونة “خسر مباراة واحدة هذا الموسم”، في إشارة لخسارته أمام روما الإيطالي بثلاثية نظيفة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والتي تسببت في إقصائه من البطولة.

وأتم: “كنت أؤمن بقدرتنا في الفوز حتى الأمس، اليوم، لا، أمامنا 5 مباريات في الليغا، رأيت مشاهد درامية وبكاء داخل غرف الملابس، ولكننا سنعود غداً لاستئناف العمل”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.