صحف إسبانيا: إنييستا هو الإمبراطور الأخير لبرشلونة

انيستا

ناشدت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، قائد برشلونة أندريس إنييستا عدم الرحيل عن النادي؛ وذلك بعد ساعات من تلميحه إلى احتمال أن تكون مباراة أمس هي النهائي الأخير مع النادي الكتالوني، في المباراة التي شهدت تتويجه بلقب كأس إسبانيا في كرة القدم بفوزه على إشبيلية بنتيجة 5-0.

ويتردد على نطاق واسع أن إنييستا البالغ من العمر 33 عامًا، في طريقه للانتقال إلى أحد الأندية الصينية، لينهي بذلك مسيرة مظفرة مع برشلونة؛ حيث نشأ وتطور ليصبح من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وأكد اللاعب المخضرم الذي منح إسبانيا لقب كأس العالم 2010 بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى هولندا في المباراة النهائية؛ أنه سيكشف خططه المستقبلية هذا الأسبوع؛ وذلك بعد نهائي الكأس؛ حيث سجل الهدف الرابع لفريقه، واستُبدل على وقع تصفيق حار من المشجعين في ملعب واندا متروبوليتانو، وتحية من زملائه، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يتمكن إنييستا من حبس دموعه بعد مغادرته أرض الملعب، قبل أن يرفع الكأس التي أحرزها برشلونة للمرة الرابعة على التوالي.

وأبرزت الصحف الإسبانية مناشدتها إنييستا على صفحاتها الأولى، فكتبت صحيفة “أس” التي تعرف بتأييدها لريال مدريد الغريم التاريخي لبرشلونة؛ أن أندريس إنييستا كان روح برشلونة في مباراة أمس.

وكتب مدير الصحيفة ألفريدو ريلانو، أن “إنييستا تسلم الكأس من يدي الملك فيليب السادس.. رفعها وتساءلنا جميعًا: لماذا يريد أن يرحل؟! فهو يقدم مستوى رائعًا، وكان اللاعب صاحب الدور الحاسم في فوز فريقه”.

أما صحيفة “ماركا” المدريدية أيضًا، فاعتبرت إنييستا هو الإمبراطور الأخير، وأنه قدم مع برشلونة أمسية تاريخية قبل مغامرته الصينية.

ورأت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن إنييستا هو بطل أبدي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.