«البلدية»: إنجاز 695 معاملة برسوم 54395 دينارًا.. مارس الماضي

573714_e

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها مراقبة تراخيص الإعلانات التابعة لإدارة تراخيص خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة حولي، والتي بلغت بإصدار عدد 141 ترخيص إعلان جديد وتجديد 128 ترخيص خلال شهر مارس الماضي.

وفي هذا السياق قال مراقب تراخيص الإعلانات يوسف العجيمان إن عدد تراخيص الإعلانات الجديدة التي تم إصدارها قد بلغ عددها 80 ترخيصا، اشتملت على 34 ترخيصا جديدا لإعلان السيارات، و7 تراخيص اعلان للأسطح، وترخيص 30 اعلان مؤقت، وترخيص 4 اعلان ارشادي، الى جانب تجديد 5 اعلانات دعاية واعلان.

وأشار العجيمان إلى أن عدد تراخيص الإعلانات التي تم تجديدها قد بلغ عددها 346 إعلانا اشتملت على تجديد 101 رخصة إعلان لسيارات، و245 معاملة التجديد بالنت وبلغت اجمالي رسوم المعاملات 54395 د.ك.

وأكد العجيمان على أن مراقبة تراخيص الإعلانات تقدم كافة التسهيلات لترخيص وتجديد الإعلانات التجارية وخاصةً إعلانات الأسطح مشددا على ضرورة قيام أصحاب المحال ذات الأنشطة التجارية بتجديد اعلاناتهم التجارية الغير مرخصة والمنتهية ترخيصها خصوصا وأن البلدية قد قامت بتسهيل كافة اجراءات التجديد عبر موقع البلدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.