السلطان والعطار للمرحلة المقبلة من «ذا فويس»

6-39

تأهل الكويتيان يوسف السلطان وحسن العطار الى المرحلة المقبلة من برنامج «ذا فويس» بعد ان قدما وصلتيهما الغنائيتين، فحصل السلطان على اعلى نسبة تصويت من الجمهور اعادته للبرنامج، بينما اختارت اليسا العطار ليكمل المشوار ضمن فريقها.
في هذه الحلقة ابدعت احلام في تعليقاتها المثيرة، فقد توجهت للكويت بتحية بعد اداء المشتركين الكويتيين قائلة «عيال الكويت مبدعين»، بينما كانت طوال الحلقة متواصلة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لتشارك جمهورها احداث الحلقة لحظة بلحظة.
في هذه الحلقة، تأهل عدد من المشتركين الى المرحلة المقبلة، بينما غادر اربعة منهم تبعا لقواعد البرنامج، حيث يتم من خلالها التصويت لواحد من المشتركين من كل فريق بينما يختار المدرب اثنين من ثلاثة، وبذلك استطاع كل من البحريني فيصل الانصاري ودموع من فريق احلام الانتقال للمرحلة التالية بعد اختيارها لهم، وتصويت الجمهور لاولغا، بينما اختارت اليسا كلا من خالد حلمي وحسن العطار، وصوّت الجمهور لهالة مالكي، اما فريق عاصي فقد صوت الجمهور ليوسف السلطان واختار عاصي آية وماريز فرزلي، واخيرا صوت الجمهور لمصلحة حسين بن حاج من فريق محمد حماقي، واختار هو كلا من عصام سرحان وشيماء عبدالعزيز.
وقد شهدت هذه الحلقة العديد من المواقف الصعبة، خصوصا عند بدء المدربين في اختيار المشتركين، خصوصا موقف اليسا، حيث بدا واضحا عليها صعوبة الموقف عند تسميتها لمشتركيها.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.