البايرن يسعى للثأر من الريال في مواجهة نارية بدوري الأبطال

573920_e

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية منافسة يتوقع أن تكون مثيرة وشرسة بين العملاقين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، عندما يصطدم الفريقان ببعضهما البعض في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وفي المواجهة التي تجمع بايرن والريال، وهما أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة، سيسعى “البافاري” بالتأكيد إلى الثأر لخروجه من البطولة الأوروبية في المواسم الأربعة الماضية على يد فرق إسبانية، في الوقت الذي يتطلع فيه ريال مدريد للتقدم خطوة جديدة نحو التتويج باللقب الأوروبي للموسم الثالث على التوالي.

وربما كانت الجماهير تتطلع إلى لقاء بايرن والريال في نهائي البطولة، ولكن قرعة الدور نصف النهائي أوقعتهما في مواجهة بعضهما البعض، لتمهد بذلك الطريق أمام تأهل ليفربول أو روما إلى النهائي الأوروبي.

وتغلب بايرن ميونخ على إشبيلية الإسباني في ربع نهائي البطولة، لكن “البافاري” يتطلع إلى مواصلة الثأر من الإسبان من خلال مواجهة الريال، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعب “أليانز أرينا” تسهل مهمته في لقاء الإياب بمدريد.

وفي المواسم الأربعة الماضية، خرج بايرن من الدور قبل النهائي ثلاث مرات في 2014 و2015 و2016 على يد ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، ثم خرج من ربع نهائي البطولة في الموسم الماضي على يد ريال مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر 5 مباريات له أمام بايرن ميونخ، ولكن بايرن ربما يستمد الحماس من النتيجة التي حققها في موسم 2011-2012 تحت قيادة مدربه الحالي يوب هاينكس، عندما أطاح بريال مدريد من الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر النهائي أمام تشيلسي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.