«الأعمال الممتازة» في حسابات 13 ألف موظف بـ «الكهرباء» 13 مايو

573947_e

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والماء بأن وزير الكهرباء والماء ووزير النفط المهندس بخيت الرشيدي وقع مكافأة الأعمال الممتازة لموظفي وزارة الكهرباء والماء ستكون في حساباتهم في ١٣ مايو المقبل، مضيفة ان عدد الموظفين المستفيدين منها نحو 13,400 ألف موظف بتكلفة تبلغ 14 مليون دينار تقريبا.

وأفادت المصادر بأن المكافأة سوف تكون في حسابات الموظفين على ابعد تقدير قبل راتب مايو، بحيث ينال أصحاب الوظائف الفنية المساعدة 300 دينار، وأصحاب الدرجات من الثامنة الى الخامسة 600 دينار، وأصحاب الدرجات من «أ» الى الدرجة الرابعة 800 دينار، ورئيس الشعبة 850 ديناراً، ورئيس القسم 1000 دينار، مراقب 1250 ومدير ادارة 1500 دينار والوكيل المساعد 2000 دينار ووكيل 2500 وأصحاب الدرجة الممتازة 3000 دينار.

يذكر ان وزير الكهرباء والماء ووزير النفط المهندس بخيت الرشيدي أعطى في وقت سابق توجيهاته بضرورة الاسراع في اتمام إجراءات الصرف وجمع الكشوف للمستحقين لتتم الاستفادة منها دون أي تأخير، مشيدا بجهود جميع العاملين بالوزارة بمختلف قطاعاتها واخلاصهم في أداء مهام عملهم على الوجه الأكمل التي قد تكون هذه المكافآت من شأنها حافزا تشجيعيا للموظفين لبذل المزيد من الجهود والارتقاء بمستوى العمل الوظيفي.

ومن جهة أخرى صدرت أحكام قضائية ضد وزارة الكهرباء والماء لصالح أكثر من ٢٠٠٠ مستهلك بانه لا يحق قطع الماء على المواطنين لأنها مصدر أساسي للحياة اليومية وفيها ضرر جسيم.

وفي السياق نفسه يترغب أكثر من ٣٠٠ مستهلك بانتظار حكم آخر على وزارة الكهرباء والماء بسب زيادة رسوم الايصال المفاجاءة التي يعتبرونها غير قانونية باحتساب قيمة الكيلو واط ٤٠ دينار بدلا عن ماكان في سابق ٢٠ دينار.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.