الرئيسية » اخبار السيارات » تويوتا GAZOO الهايبرد أعدّت العدة للتحدي الجديد

تويوتا GAZOO الهايبرد أعدّت العدة للتحدي الجديد

1-377

سيارة سباق تويوتا GAZOO ترفع معايير المركبات الكهربائية الهجينة إلى افق جديد، بمواجهتها تحدي بطولة FIA World 2018-2019 مع تطور سيارة السباق الخاصة بها TS050 HYBRID .
فبعد نجاح برنامج ما قبل الموسم الذي اشتمل على اختبار 21,000 كلم على مدى ثلاثة أيام، وقد قدم الفريق سيارته 2019-2018 في بول ريكارد قبل فعالية WEC الاولى للموسم.
ستواجه TS050 هايبرد 2018 تحدي موسم WEC مع هدف واضح وهو التغلب بالنهاية على تحدي سباق Le Mans 24 Hours، الذي كان حتى الان صعباً على تويوتا.
ترحب تويوتا GAZOO بتحدي اثبات كفاءة وأداء ناقل حركتها الكهربائي الهايبرد في ظروف قاسية كجزء من رسالة تويوتا في صناعة سيارات على الطريق أفضل من ذي قبل.
وقد تم تسليط الضوء على تلك المهمة من خلال مفهوم GR Super Sport، الذي تم الكشف عنه مسبقا هذا العام. السيارة التي تم اختبارها تتضمن تكنولوجيا متقدمة تم تطويرها من خلال مشروع WEC وتتكون من العديد من الأجزاء التي تم اخذها مباشرة من سيارة TS050 HYBRID، بما في ذلك ناقل حركة كهربائي هايبرد بقوة 1000 حصان، ومحرك منخفض الحرق.
TS050 HYBRID ارست معايير جديدة للأداء و الكفاءة، من خلال أسرع دورة في سباق Le Mans حققتها العام الماضي باستخدام %35 وقودا أقل مقارنة بمشاركة الفريق الأول مرة في WEC 2012. إن التحسينات في تكنولوجيا ناقل الحركة ساهمت في أداء السباق وتكنولوجيا السيارة.
استعادة الطاقة الحركية عامل أساسي في تحقيق هذه التطورات، فالطاقة المتولدة من الفرامل التي يحصدها المحرك / مولد الطاقة على كلا المحورين ويتم تحويلها إلى طاقة كهربائية يتم اطلاقها عند التسارع لتوفير الوقود وتقديم أداء ممتاز.
ذلك هو نفس المبدأ الذي رأينا تويوتا قد قامت بإنشائه بنفسها كرائدة عالميا في سيارات الطرق الكهربائية الهجينة، لتبيع أكثر من 11 مليون سيارة حتى تاريخه. وكجزء من الجهود المستمرة لتطوير الناس والتكنولوجيا، فإن مهندسي سيارات الطرق من مركز هيغاشي- فوجي الفني سينضمون مرة أخرى إلى الفريق لتعزيز مهاراتهم.
لقد تم تعديل ناقل الحركة الكهربائي الهجين بقوة 1000 حصان لتعزيز الموثوقية، ولكن من جانب آخر السيارة هي نفسها التي انهت موسم 2017 بثلاثة انتصارات متتالية.
بما أنها انهت الموسم الأخير كأسرع سيارة، فإن هدف تويوتا GAZOO هو التغلب أخيراً على السباق الشاق وغير المتوقع Le Mans 24 Hours أثناء تنافسها بجد للفوز بلقب WEC. يبدأ التحدي في Spa-Francorchamps في بلجيكا في 5 مايو ويختتم ثمانية سباقات لاحقا في Le Mans في 16-15 يونيو 2019.

3-189

شاهد أيضاً

575183_e

«بي إم دبليو» تستدعي أكثر من 312 ألف سيارة في بريطانيا

أصدرت شركة السيارات الألمانية (بي ام دبليو) اليوم الاربعاء استدعاء لأكثر من 312 ألف سيارة …

اترك رد